أخبار النجوم

هذه الفنانة الإماراتية تبرّعت لـ أمل عباس ماديًا بعد تدهور حالتها الصحية!

هذه الفنانة الإماراتية تبرّعت لـ أم...

قام أحد المواقع المعنيّة بأخبار المشاهير في "إنستغرام" بالكشف عن "فاعل الخير" الذي تبرّع للفنانة الكويتية أمل عباس، والتي كانت قد ظهرت مؤخرًا في فيديو تم تداوله بكثرة، تطالب فيه جمهورها بمُساعدتها ماديًا من أجل إجراء عملية قسطرة للقلب، بعد تدهور حالتها الصحية، وسوء حالتها المادية. ونشر الموقع فيديو تظهر فيه عباس، وهي تشكر شخصًا يُدعى مفرح، إذ كان قد نشر الفيديو وتواصلت معه شخصية إماراتية، من أجل التبرع للفنانة أمل عباس. وأظهر الفيديو الفنانة الإماراتية أحلام وهي تعلّق على فيديو "مفرح"، وتطلب منه التحدث على الخاص، وهو الأمر الذي يؤكّد أن أحلام هي المُتبرعة الإماراتية بحسب نشطاء الإنترنت. وبهذا

قام أحد المواقع المعنيّة بأخبار المشاهير في "إنستغرام" بالكشف عن "فاعل الخير" الذي تبرّع للفنانة الكويتية أمل عباس، والتي كانت قد ظهرت مؤخرًا في فيديو تم تداوله بكثرة، تطالب فيه جمهورها بمُساعدتها ماديًا من أجل إجراء عملية قسطرة للقلب، بعد تدهور حالتها الصحية، وسوء حالتها المادية.

ونشر الموقع فيديو تظهر فيه عباس، وهي تشكر شخصًا يُدعى مفرح، إذ كان قد نشر الفيديو وتواصلت معه شخصية إماراتية، من أجل التبرع للفنانة أمل عباس.

وأظهر الفيديو الفنانة الإماراتية أحلام وهي تعلّق على فيديو "مفرح"، وتطلب منه التحدث على الخاص، وهو الأمر الذي يؤكّد أن أحلام هي المُتبرعة الإماراتية بحسب نشطاء الإنترنت.

وبهذا الصدد كانت قد نشرت الفنانة إلهام فضالة، فيديو تنتقد فيه الشخص الذي قام بتصوير الفنانة الكويتية أمل عباس، خلال طلبها المساعدة ونشره، مُوضحةً أن الفنانين بشكل عام يقومون بمساعدة بعضهم البعض وكل شخص منهم يقع في ضائقة مالية دون فضحه.

واعتبرت أنه ينبغي احترام تاريخ الفنانة أمل عباس، وعدم إظهارها بهذا الشكل والوضع أمام جمهورها.

وانتقد البعض ما نشرته فضالة، مُعلّقين أنه لولا نشر عباس لهذا الفيديو لما علم أحد بحالتها، ولما وجدت مُتبرعًا يُساعدها.

 

اترك تعليقاً