أخبار النجوم

شاهدي النُّسخة الأمريكية من أحلام.. ممثلة ومغنية راب!

شاهدي النُّسخة الأمريكية من أحلام.....

تداولُ عدد كبير من نشطاء الإنترنت صورًا جديدةً لمغنية الراب والممثلة الأمريكية ليل كيم، في أحدث ظهور لها بإطلالة صفراء مُثيرة. أمّا سبب انتشار هذه الصور وتداولها بكثرة، فهو الشَّبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة الإماراتية أحلام. إذْ تظهر كيم في الصور مُرتديةً فستانًا قصيرًا جدًا يُشبه الجاكيت، باللون الأصفر اللامع وقد بدت قريبة الشّبه بالفنانة الإماراتية، حتى في طريقة الوضعيات التي اتخذتها من أجل التصوير والتي تشتهر بها الفنانة أحلام. وعلّق عدد كبير منهم أن كيم هي النسخة الأجنبية من الفنانة الإماراتية، لشدّة الشّبه بينهما، بالرغم من ظهور كيم في الصور بالشعر الأصفر الغريب، إلا أن ملامحها كانت قريبةً جدًا

تداولُ عدد كبير من نشطاء الإنترنت صورًا جديدةً لمغنية الراب والممثلة الأمريكية ليل كيم، في أحدث ظهور لها بإطلالة صفراء مُثيرة. أمّا سبب انتشار هذه الصور وتداولها بكثرة، فهو الشَّبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة الإماراتية أحلام.

إذْ تظهر كيم في الصور مُرتديةً فستانًا قصيرًا جدًا يُشبه الجاكيت، باللون الأصفر اللامع وقد بدت قريبة الشّبه بالفنانة الإماراتية، حتى في طريقة الوضعيات التي اتخذتها من أجل التصوير والتي تشتهر بها الفنانة أحلام.

وعلّق عدد كبير منهم أن كيم هي النسخة الأجنبية من الفنانة الإماراتية، لشدّة الشّبه بينهما، بالرغم من ظهور كيم في الصور بالشعر الأصفر الغريب، إلا أن ملامحها كانت قريبةً جدًا من ملامح الفنانة أحلام بحسب روّاد السوشيال ميديا.

وليل كم هي مغنية راب وممثلة ومنتجة أمريكية، اسمها الأصلي كيمبرلي دينيس، عاشت مُعظم حياتها قبل الشهرة في الشوارع، وبدأت مشوارها الفني بعد انضمامها إلى فرقة جونير مافيا.

 

اترك تعليقاً