أخبار النجوم

بماذا ردّت أنغام على تصريحات محمد عبده حول الغناء معها؟!

بماذا ردّت أنغام على تصريحات محمد ع...

أعربتْ الفنانة، والمطربة المصريّة، أنغام، عن سعادتها البالغة، بحديث فنان العرب، المطرب السعوديّ، محمد عبده، عن صوتها، خلال استضافته ببرنامج "تفاعلكم"، مع الإعلاميّة سارة دندرواي، بفضائيّة العربيّة. ووجّهتْ سارة دندراوي، سؤالاً لفنان العرب: "لو لديك حفلة من الصوت الغنائي الذي تفضل أن يكون معك من الأصوات النسائية، من تختار؟" ليردّ عليها بشكل سريع.. أنغام. https://www.instagram.com/p/BnYux0qn-yI/?taken-by=anghamofficial ونشرتْ الفنانة المصريّة، مقطع الفيديو، الذي تحدّث فيه محمد عبده عنها، عبر صفحتها الرسميّة على "إنستغرام"، حيث علّقتْ: "ولي الفخر يا أستاذي". وتفاعل جمهور أنغام معها، ومعجبيها، عبر صفحتها، بالكثير من التعليقات منها: "تستحقي يا جميلة الصوت"، و"ونعم الاختيار"، و"برااافو أحسن من اختار".  

أعربتْ الفنانة، والمطربة المصريّة، أنغام، عن سعادتها البالغة، بحديث فنان العرب، المطرب السعوديّ، محمد عبده، عن صوتها، خلال استضافته ببرنامج "تفاعلكم"، مع الإعلاميّة سارة دندرواي، بفضائيّة العربيّة.

ووجّهتْ سارة دندراوي، سؤالاً لفنان العرب: "لو لديك حفلة من الصوت الغنائي الذي تفضل أن يكون معك من الأصوات النسائية، من تختار؟" ليردّ عليها بشكل سريع.. أنغام.

ونشرتْ الفنانة المصريّة، مقطع الفيديو، الذي تحدّث فيه محمد عبده عنها، عبر صفحتها الرسميّة على "إنستغرام"، حيث علّقتْ: "ولي الفخر يا أستاذي".

وتفاعل جمهور أنغام معها، ومعجبيها، عبر صفحتها، بالكثير من التعليقات منها: "تستحقي يا جميلة الصوت"، و"ونعم الاختيار"، و"برااافو أحسن من اختار".

 

اترك تعليقاً