أخبار النجوم

تامر حسني بالصدارة.. ومؤلف فيلم "البدلة" يعلن المفاجأة!

تامر حسني بالصدارة.. ومؤلف فيلم "ال...

قرر صناع فيلم "البدلة" الذي قام ببطولته النجم المصري تامر حسني، مفاجئة الجمهور بتقديم جزء ثان من الفيلم. وكشف مؤلف العمل أيمن بهجت قمر عن شروعه في وضع الخطوط الرئيسة للجزء الثاني من الفيلم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم البدله ٢.. دعواتكوا". وتفوق فيلم البدلة في منافسة الإيرادات على بقية الأعمال المعروضة في مصر خلال عيد الأضحى، محققا المركز الأول بما يقارب 35 مليون جنيه، بينما حصد في الإمارات نحو خمسة ملايين درهم بعد 12 يوما من عرضه. فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر

قرر صناع فيلم "البدلة" الذي قام ببطولته النجم المصري تامر حسني، مفاجئة الجمهور بتقديم جزء ثان من الفيلم.

وكشف مؤلف العمل أيمن بهجت قمر عن شروعه في وضع الخطوط الرئيسة للجزء الثاني من الفيلم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم البدله ٢.. دعواتكوا".

وتفوق فيلم البدلة في منافسة الإيرادات على بقية الأعمال المعروضة في مصر خلال عيد الأضحى، محققا المركز الأول بما يقارب 35 مليون جنيه، بينما حصد في الإمارات نحو خمسة ملايين درهم بعد 12 يوما من عرضه.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبوليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد زاهر، وغيرهم.

 

اترك تعليقاً