أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تثير الشكوك حول حملها مُجددًا بـ"صورة محذوفة"!

شيرين عبدالوهاب تثير الشكوك حول حمل...

محتوى مدفوع

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، شكوك جمهورها مجددًا، بشأن حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك في أحدث ظهور لهما بحفل زفاف لبناني أقيم في مدينة الغردقة. ونشرت شيرين صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تظهر فيها برفقة زوجها حسام حبيب، وبجوارها سعد الحريري رئيس وزراء لبنان وحرمه، وعلقت عليها قائلة: "صورة حلوة جدًا بتجمعني مع أشخاص عزيزة على قلبي، فخامة السيد سعد الحريري وزوجته وزوجي الحبيب". ولم تمر دقائق قليلة على نشر الصورة حتى قامت شيرين بحذفها واستبدلتها بأخرى، وكان الفرق الوحيد بينهما أنها ظهرت في الصورة الثانية بجوار زوجة الحريري، وليس بين زوجها ورئيس وزراء لبنان كما كانت

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، شكوك جمهورها مجددًا، بشأن حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك في أحدث ظهور لهما بحفل زفاف لبناني أقيم في مدينة الغردقة.

ونشرت شيرين صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تظهر فيها برفقة زوجها حسام حبيب، وبجوارها سعد الحريري رئيس وزراء لبنان وحرمه، وعلقت عليها قائلة: "صورة حلوة جدًا بتجمعني مع أشخاص عزيزة على قلبي، فخامة السيد سعد الحريري وزوجته وزوجي الحبيب".

ولم تمر دقائق قليلة على نشر الصورة حتى قامت شيرين بحذفها واستبدلتها بأخرى، وكان الفرق الوحيد بينهما أنها ظهرت في الصورة الثانية بجوار زوجة الحريري، وليس بين زوجها ورئيس وزراء لبنان كما كانت في الصورة الأولى.

الصورة المحذوفة

متابعو شيرين لم يتركوا الأمر يمر مرور الكرام، إذ أبدى كثيرون استغرابهم من حذف الصورة، بينما فسر آخرون تصرف الفنانة المصرية بأن الصورة الأولى أظهرت بطنها منتفخًا، ما يشير إلى حملها.

وعلقت إحدى متابعات شيرين قائلة: "إنتي حامل يا شيرين؟"، لترد أخرى عليها: "أيوة حامل"، وعلقت ثالثة: "متأكدة من الخبر علشان باين بطنها فعلًا حامل؟!".

بينما ألح عليها آخرون في سؤالها بشأن سبب تغيير الصورة، قائلين: "ليش غيرتي الصورة؟"، و"إنتي مسحتيها ليه؟!".

الصورة الجديدة

وكانت أنباء ترددت منذ عدة أسابيع عن حمل شيرين عبدالوهاب، وزادت الشكوك بعدما أحيت حفلًا بأحد الفنادق بالقاهرة بحضور زوجها، بدت فيه بوزن زائد، رغم حرصها على اختيار فستان فضفاض من منطقة البطن؛ ما جعل نفي أو تأكيد حملها صعبا.

اترك تعليقاً