أخبار النجوم

والد حلا التُرك يُعلن إصابته بالسرطان ويبكي على الهواء!

والد حلا التُرك يُعلن إصابته بالسرط...

محتوى مدفوع

فاجأ المنتج البحريني، محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، جمهوره بإعلان إصابته بورم خبيث. وأوضح الترك أنه شعر ببعض التعب خلال الفترة الماضية صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات وأثبتت نتائجها أنه مصاب بالسرطان. وقال محمد الترك، في فيديو لايف عبر صفحته في "إنستغرام"، إن إصابته بالسرطان نتيجة طبيعية بعد السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه تحمل ما لا يتحمله بشر ويشعر أنه محروق من داخله. https://www.youtube.com/watch?v=-UMuf2kYrtQ وبكى المنتج البحريني الشهير عند حديثه عن مرضه، مؤكدًا أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في العديد

فاجأ المنتج البحريني، محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، جمهوره بإعلان إصابته بورم خبيث.

وأوضح الترك أنه شعر ببعض التعب خلال الفترة الماضية صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات وأثبتت نتائجها أنه مصاب بالسرطان.

وقال محمد الترك، في فيديو لايف عبر صفحته في "إنستغرام"، إن إصابته بالسرطان نتيجة طبيعية بعد السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه تحمل ما لا يتحمله بشر ويشعر أنه محروق من داخله.

وبكى المنتج البحريني الشهير عند حديثه عن مرضه، مؤكدًا أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في العديد من الخلافات، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف.

واضطر الترك لإيقاف خاصية التعليق خلال حديثه باللايف بسبب تلقيه العديد من التعليقات الهجومية، وطالب متابعيه بالتوقف عن سبه وظلمه، لافتًا إلى أن البعض يصفه بالظالم والديوث والعاق وهو يتحمل كل هذه الاتهامات الصعبة.

وتهاجم الفنانة دنيا بطمة بشكل متكرر الفنانة الشابة حلا الترك بعد إعادة الثانية إلى والدتها للعيش معها، إذ وصفت تركها لمنزل والدها بأنه "هم وانزاح".

 

اترك تعليقاً