أخبار النجوم

بيونسيه في عيد ميلادها الـ37 .. لحظات لا تُنسى في حياتها!

محتوى مدفوع

تعتبرُ المغنية الأميركية بيونسيه، واحدةً من أشهر النجمات على مستوى العالم، وهي مثل الكثير من المشاهير الذي عاشوا حياة بسيطة قبل اقتحامهم عالم الشهرة. لكن بيونسيه نولز التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها السابع والثلاثين، مرّت بتطورات عدة، خاصةً فيما يتعلّق بنمط الأزياء التي ترتديها في المناسبات العامة، والخاصة وغيرها. فعندما كانت مراهقةً تبلغ من العمر 17 عامًا وكغيرها من المراهقين في تكساس لم تكن تُولي نمط أزيائها ذلك الاهتمام الكبير، بل إنه كان سيئًا إلى حدّ ما، بحسب صحيفة التلغراف البريطانية. وتقول الصحيفة، بعد أن شقّت بيونسيه طريقها إلى النجومية والشهرة، وأصبحت ملكة البوب والنجمة الأكثر شهرةً في العالم، باتت

تعتبرُ المغنية الأميركية بيونسيه، واحدةً من أشهر النجمات على مستوى العالم، وهي مثل الكثير من المشاهير الذي عاشوا حياة بسيطة قبل اقتحامهم عالم الشهرة.

لكن بيونسيه نولز التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها السابع والثلاثين، مرّت بتطورات عدة، خاصةً فيما يتعلّق بنمط الأزياء التي ترتديها في المناسبات العامة، والخاصة وغيرها.

فعندما كانت مراهقةً تبلغ من العمر 17 عامًا وكغيرها من المراهقين في تكساس لم تكن تُولي نمط أزيائها ذلك الاهتمام الكبير، بل إنه كان سيئًا إلى حدّ ما، بحسب صحيفة التلغراف البريطانية.

وتقول الصحيفة، بعد أن شقّت بيونسيه طريقها إلى النجومية والشهرة، وأصبحت ملكة البوب والنجمة الأكثر شهرةً في العالم، باتت تسيطر على صناعة الموسيقى بألبوماتها الفريدة، كما أن بصماتها موجودة في ساحة الموضة بإطلالاتها المميزة.

وتُشير الصحيفة إلى أن بيونسيه في عام 2018 وحده، ظهرت على غلاف أهم مجلة نسائية على مستوى العالم مجلة "فوغ" الشهيرة، وتولّت منصب رئيس التحرير فيها، كما أصدرت ألبومًا بعنوان Coachella.

وعلى مدى السنين الماضية، ارتدت أيقونة البوب قِطعًا جريئةً من توقيع أشهر دور الأزياء العالمية أمثال جيفنشي وغوتشي وشانيل على السجادة الحمراء، إلى جانب القطع الرياضية خارج أوقات العمل.

واحتفالاً بعيد ميلادها السابع والثلاثين، عرضت الصحيفة البريطانية العديد من الصور التي تُظهر تطوّر ستايل ملكة البوب، من إطلالاتها المثيرة في بداية الألفية الجديدة إلى زي Beychella لهذا العام.

 

اترك تعليقاً