أخبار النجوم

تاتو دينا الشربيني يكشف فارق العمر بين عمرو دياب ووالدها!

تاتو دينا الشربيني يكشف فارق العمر...

ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني قبل مُدة بوشم جديد على إحدى ذراعيها من خلال صورة نشرتها، وأثار الوشم جدل جمهورها والذي تساءل عن معناه؛ كونه جاء بالحروف اللاتينية. وتم الكشف مؤخرًا أن الوشم الذي وضعته الشربيني هو 1954 سنة ميلاد والدها، وبعد الكشف عن معنى الوشم، قرر جمهور الفنان عمرو دياب والذي تربطه حاليًا علاقة حب بالفنانة دينا الشربيني معرفة فرق العمر بين دياب ووالد الشربيني. وبعد بحث قليل تبين أن دياب من مواليد عام 1961 أي أن الفرق بينه وبين والد دينا الشربيني حوالي 6 سنوات فقط. يُشار إلى أن دياب هو الآخر كان وشم تاريخ ميلاد والده 1934

ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني قبل مُدة بوشم جديد على إحدى ذراعيها من خلال صورة نشرتها، وأثار الوشم جدل جمهورها والذي تساءل عن معناه؛ كونه جاء بالحروف اللاتينية.

وتم الكشف مؤخرًا أن الوشم الذي وضعته الشربيني هو 1954 سنة ميلاد والدها، وبعد الكشف عن معنى الوشم، قرر جمهور الفنان عمرو دياب والذي تربطه حاليًا علاقة حب بالفنانة دينا الشربيني معرفة فرق العمر بين دياب ووالد الشربيني.

وبعد بحث قليل تبين أن دياب من مواليد عام 1961 أي أن الفرق بينه وبين والد دينا الشربيني حوالي 6 سنوات فقط.

يُشار إلى أن دياب هو الآخر كان وشم تاريخ ميلاد والده 1934 بالأحرف اللاتينية على ساقه قبل سنوات، إذ يُعرف دياب بحبه الكبير لـ "اللغة اللاتينية".

وعلى صعيد آخر كشفت بعض المصادر أن دياب والشربيني قد يحتفلان قريبًا بزفافهما بشكل رسمي، في حفل بسيط يضم عائلتيهما وبعض الأصدقاء المقربين، خصوصًا أن الثنائي أعلنا عن علاقتهما بشكل واضح.

اترك تعليقاً