أخبار النجوم

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بين الورود!

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بين الو...

محتوى مدفوع

احتفلت الفاشينيستا السعودية مودل روز بعيد ميلادها الـ29 وسط مجموعة من صديقاتها في منزلها. وشاركت روز متابعيها أجواء الاحتفال، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، استعرضت من خلاله التحضيرات التي قامت بعملها استعدادًا لهذا الاحتفال. واختارت الفاشينيستا السعودية لونها المفضل، وهو الروز لكي يكون لون فساتنها الأنيق في عيد ميلادها، وهو ما تماشى مع ألوان البلالين وقالب التورتة الذي جاء على شكل جنينة من الورود. ورقصت روز مع صديقاتها على جميع أنواع الأغاني سواء كانت الأجنبية أو الخليجية أو اللبنانية، وهو ما جعل الأجواء أكثر سعادة ومرحًا. https://www.youtube.com/watch?v=tlOdm1SObsU  

احتفلت الفاشينيستا السعودية مودل روز بعيد ميلادها الـ29 وسط مجموعة من صديقاتها في منزلها.

وشاركت روز متابعيها أجواء الاحتفال، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، استعرضت من خلاله التحضيرات التي قامت بعملها استعدادًا لهذا الاحتفال.

واختارت الفاشينيستا السعودية لونها المفضل، وهو الروز لكي يكون لون فساتنها الأنيق في عيد ميلادها، وهو ما تماشى مع ألوان البلالين وقالب التورتة الذي جاء على شكل جنينة من الورود.

ورقصت روز مع صديقاتها على جميع أنواع الأغاني سواء كانت الأجنبية أو الخليجية أو اللبنانية، وهو ما جعل الأجواء أكثر سعادة ومرحًا.

 

اترك تعليقاً