أخبار النجوم

كارول سماحة توجّه رسالة إلى ميريام فارس وإليسا.. فماذا قالت فيها؟!

كارول سماحة توجّه رسالة إلى ميريام...

وجّهتْ الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، رسالة إلى كل من الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، ومواطنتها إليسا. وقالت كارول، في تصريحات تلفزيونية: "حمد الله على السلامة.. وإن شا الله ماحدا منا يصيبوا شي..لأن الصحة بتروح..كل شي وراها بيروح". وأضافتْ: "في النهاية كلهن بشر وبحترمهم.. وبزعل لما إنسان بيصيبوا مرض بعد ما كانوا على المسرح مبسوطين وبيغنوا...سواء كانت ميريام أو إليسا أو غيرهم". وتحدّثتْ كارول، عن الأزمة التي تواجهها حاليًا، عند اختيار أغانيها، موضّحة، أنه يوجد كثير من الشِّعر، والكلام الجيد، ولكن، هناك أزمة في الحصول على لحن مميّز، أو جديد. وأشارتْ، إلى أنّها ستحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليتا، مرتين، أحدهما في لبنان،

وجّهتْ الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، رسالة إلى كل من الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، ومواطنتها إليسا.

وقالت كارول، في تصريحات تلفزيونية: "حمد الله على السلامة.. وإن شا الله ماحدا منا يصيبوا شي..لأن الصحة بتروح..كل شي وراها بيروح".

وأضافتْ: "في النهاية كلهن بشر وبحترمهم.. وبزعل لما إنسان بيصيبوا مرض بعد ما كانوا على المسرح مبسوطين وبيغنوا...سواء كانت ميريام أو إليسا أو غيرهم".

وتحدّثتْ كارول، عن الأزمة التي تواجهها حاليًا، عند اختيار أغانيها، موضّحة، أنه يوجد كثير من الشِّعر، والكلام الجيد، ولكن، هناك أزمة في الحصول على لحن مميّز، أو جديد.

وأشارتْ، إلى أنّها ستحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليتا، مرتين، أحدهما في لبنان، والمرة الثانية في مصر، وسط أصدقائها وأهلها.

كارول سماحة

#حصريا هذا ما قالته #كارول_سماحة لـ"#اليسا و #ميريام_فارس".. وهكذا عايدت ابنتها تالا #عرب_وود Carole Samaha

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Tuesday, September 4, 2018

 

اترك تعليقاً