أخبار النجوم

شاهدي.. فاصل من الرومانسية بين منة حسين فهمي وزوجها في عيد ميلاده

شاهدي.. فاصل من الرومانسية بين منة...

محتوى مدفوع

تعيش منة حسين فهمي، نجلة الفنان المصري الكبير، حسين فهمي، ومواطنته النجمة ميرفت أمين، حالة من السعادة مع زوجها المحامي، طارق جميل. ويبدو أنّ منة أرادتْ التعبير عن سعادتها مع زوجها، فقرّرتْ الاحتفال بعيد ميلاده، في جوٍّ أسريّ وفنيّ أيضًا، حيث شهد الحفل حضور الفنانة، رجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى والديها. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا، ومقاطع فيديو من حفل عيد الميلاد، الذي ظهرتْ فيه منة، سعيدة للغاية، بصحبة زوجها. https://www.instagram.com/p/BnTgr4JBVn3/?taken-by=menah.fans وكانت منة، قد انفصلتْ منذ عدّة أشهر عن زوجها، الفنان أحمد فهمي، وقبله كانت متزوجة أيضًا، من الفنان شريف رمزي، ليصبح المحامي طارق جميل، الزوج الثالث لها.

تعيش منة حسين فهمي، نجلة الفنان المصري الكبير، حسين فهمي، ومواطنته النجمة ميرفت أمين، حالة من السعادة مع زوجها المحامي، طارق جميل.

ويبدو أنّ منة أرادتْ التعبير عن سعادتها مع زوجها، فقرّرتْ الاحتفال بعيد ميلاده، في جوٍّ أسريّ وفنيّ أيضًا، حيث شهد الحفل حضور الفنانة، رجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى والديها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا، ومقاطع فيديو من حفل عيد الميلاد، الذي ظهرتْ فيه منة، سعيدة للغاية، بصحبة زوجها.

Birthdayy king💕

A post shared by NADA💦💥 (@menah.fans) on

وكانت منة، قد انفصلتْ منذ عدّة أشهر عن زوجها، الفنان أحمد فهمي، وقبله كانت متزوجة أيضًا، من الفنان شريف رمزي، ليصبح المحامي طارق جميل، الزوج الثالث لها.

ومن جانبه، عبّر طارق جميل عن امتنانه لزوجته، لحرصها على الاحتفال بعيد ميلاده، حيث كتب عبر حسابه الشخصيّ، على "إنستغرام": "ميرسي على كل حاجة حلوة بتعمليها.... ميرسى على حبك وأدبك وشياكتك وأصلك الطيب وروحك الحلوة... ميرسي على أحلى وأجمل عيد ميلاد في حياتي.. ربنا يسعدك ويخليكي ليا يا ست البنات.. أحبك".

اترك تعليقاً