أخبار النجوم

نجوى كرم تكشف سبب قلّة حفلاتها مؤخرًا.. وهذا هو موقفها من العودة لـ"روتانا"

نجوى كرم تكشف سبب قلّة حفلاتها مؤخر...

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، سبب قلّة الحفلات، التي تحييها مؤخرًا، موضّحة، أنّها قرّرتْ التقليل منها، حتى يتعوّد جمهورها على ذلك.وأوضحتْ نجوى، في تصريحات تلفزيونية: "نوعية الحفلات أهم من كميتها، وأنا أبحث عن الفعاليات التي يتوفر بها عوامل النجاح ويخرج منها الجمهور سعيدًا".وعن سبب استعانتها لأوّل مرّة، بمدير أعمال من خارج عائلتها، قالت: "العائلة ستظل هي العائلة ويجب أن تلتف حول بعضها وأن تكون علاقتها بعيدة عن العمل".وحول إمكانية عودتها لشركة "روتانا" مجددًا بعد انفصالها عنها منذ 4 سنوات، قالت، إنّها كانت واحدة من مؤسِّسات الشركة، وليس لديها مانع في حالة تلقّيها عرضًا جيدًا، أنْ تعود لها من جديد.يُذكر، أنّ الفنانة

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، سبب قلّة الحفلات، التي تحييها مؤخرًا، موضّحة، أنّها قرّرتْ التقليل منها، حتى يتعوّد جمهورها على ذلك.
وأوضحتْ نجوى، في تصريحات تلفزيونية: "نوعية الحفلات أهم من كميتها، وأنا أبحث عن الفعاليات التي يتوفر بها عوامل النجاح ويخرج منها الجمهور سعيدًا".
وعن سبب استعانتها لأوّل مرّة، بمدير أعمال من خارج عائلتها، قالت: "العائلة ستظل هي العائلة ويجب أن تلتف حول بعضها وأن تكون علاقتها بعيدة عن العمل".
وحول إمكانية عودتها لشركة "روتانا" مجددًا بعد انفصالها عنها منذ 4 سنوات، قالت، إنّها كانت واحدة من مؤسِّسات الشركة، وليس لديها مانع في حالة تلقّيها عرضًا جيدًا، أنْ تعود لها من جديد.
يُذكر، أنّ الفنانة نجوى كرم أصدرت مؤخرًا أغنية "ياهو"، والتي تعرّضتْ للعديد من الانتقادات بسبب ما وصفه البعض، بعدم ملائمتها لأسلوب وصوت شمس الأغنية، والتي أعربتْ عن غضبها وحزنها من الانتقادات، التي تعرّضت لها، لافتة، إلى أنّها لم تكن تتوقّع هذا الهجوم، خاصة من بعض جمهورها، ومتابعيها، فهي تعلم جيدًا مدى أخلاقهم.

اترك تعليقاً