أخبار النجوم

أحمد فهمي يروي لـ"فوشيا": هكذا وقعتُ في حُبّ هنا الزاهد!

أحمد فهمي يروي لـ"فوشيا": هكذا وقعت...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ الفنان المصري، أحمد فهمي، وجد ضالته في شريكة حياته الجديدة، الفنانة الشابة، هنا الزاهد، ففي كلّ ظهور لهما معًا، سواء على صفحاتهما عبر مواقع التواصل، أو أثناء حضورهما المناسبات، وحفلات الزفاف، يثبتً الثنائي "المنسجم"، أنّ علاقتهما مبنية على قصّة حب نشأت سريعًا، تطوّرتْ إلى ارتباط رسمي وتوّجت بـ"الخطوبة". فهمي، احتفل بخطبته على هنا الزاهد، منتصف أغسطس الماضي، بمنزل الأخيرة، إذْ أقاما حفلاً بسيطًا، اقتصر على حضور عائلتيهما. ولعلّ انسجام فهمي، مع هنا في كلّ ظهور رسميّ، دفعنا إلى سؤال الفنان الشاب، كيف بدأتْ قصة ارتباطه، بخطيبته؟، فأجاب في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "تعرفت على هنا في وقت سريع للغاية..

يبدو أنّ الفنان المصري، أحمد فهمي، وجد ضالته في شريكة حياته الجديدة، الفنانة الشابة، هنا الزاهد، ففي كلّ ظهور لهما معًا، سواء على صفحاتهما عبر مواقع التواصل، أو أثناء حضورهما المناسبات، وحفلات الزفاف، يثبتً الثنائي "المنسجم"، أنّ علاقتهما مبنية على قصّة حب نشأت سريعًا، تطوّرتْ إلى ارتباط رسمي وتوّجت بـ"الخطوبة".

فهمي، احتفل بخطبته على هنا الزاهد، منتصف أغسطس الماضي، بمنزل الأخيرة، إذْ أقاما حفلاً بسيطًا، اقتصر على حضور عائلتيهما.

ولعلّ انسجام فهمي، مع هنا في كلّ ظهور رسميّ، دفعنا إلى سؤال الفنان الشاب، كيف بدأتْ قصة ارتباطه، بخطيبته؟، فأجاب في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "تعرفت على هنا في وقت سريع للغاية.. لا يتخيله أحد، من خلال جلسة صداقة كانت تجمعني بالفنان الكوميدي علي ربيع ومجموعة من الأصدقاء".

وتابع فهمي: "هنا حضرت هذه الجلسة، باعتبارها شريكة علي ربيع في سك على إخواتك"، وهو المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وواصل أحمد سرد حكايته مع هنا قائلًا: "بداية الحديث بيني وبينها كانت عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحديد إنستغرام.. أخبرتها أنني لا أملك حسابًا على هذا الموقع، فطلبت مني أن تؤسس لي صفحة، ووافقت بالفعل".

وأكمل: "من هنا زادت قوة الحديث بيني وبينها.. شعرت بالارتياح، كل منّا شعر بارتياح شديد تجاه الآخر".

وأضاف: "فوجئت بطيبة وتلقائية شديدة من هنا لم أجدها في أي فتاة من قبل.. تلقائية لدرجة تصل إلى حد السذاجة، وقتها قلت لنفسي: "إزاي تلاقي الشخصية دي وتسيبها وتفرط فيها".

وأردف: "على الفور حدثت عدة مقابلات بيننا، من بعدها تقابلت الأسرتان، وسرعان ما تم تحديد موعد الخطوبة، وهو ما سيحدث أيضًا خلال الزفاف، حيث سيتم تحديد موعده قريبًا".

يُذكر، أنّ الفنان الشاب، أحمد فهمي، كان متزوجًا من منة حسين فهمي، نجلة الفنان الكبير حسين فهمي، والنجمة ميرفت أمين، إلا أنّه تمّ الانفصال منذ عدّة أشهر، لتتزوّج منة، المحامي طارق جميل، ويرتبط فهمي بهنا.

 

اترك تعليقاً