أخبار النجوم

حلا نورة تردُّ على اتهامها بتقليد حليمة بولند.. وتكشف سرّ رفضها لـ"البوتوكس" (فيديو)

حلا نورة تردُّ على اتهامها بتقليد ح...

محتوى مدفوع

ردّت الفنانة السعودية حلا نورة، على اتهامات متابعيها لها بتقليد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مشدّدةً على أنها من عشّاقها ومتابعيها ولكن لا تُشبهها ولا تُقلدها أبدًا. وأضافت حلا – في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات - أنها تتمنى أن تمتلك ربع جمال حليمة بولند؛ لأنها رأتها على الحقيقة ورأت كم هي رائعة الجمال، مشيرةً إلى أن جمهورها يُشبّهها بكثير من النجمات منهم نانسي عجرم وإليسا وشمس وغيرهن. وتعجّبت الممثلة السعودية من إقبال الفاشينيستات والفتيات صغيرات السن على حقن البوتوكس خاصةً بالجبهة للقضاء على خطوط الجلد بها، لافتةً إلى أنها كفنانة لا تحب هذه العمليات لأنها تقلل من تعابير الوجه

ردّت الفنانة السعودية حلا نورة، على اتهامات متابعيها لها بتقليد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مشدّدةً على أنها من عشّاقها ومتابعيها ولكن لا تُشبهها ولا تُقلدها أبدًا.

وأضافت حلا – في فيديو عبر صفحتها بتطبيق سناب شات - أنها تتمنى أن تمتلك ربع جمال حليمة بولند؛ لأنها رأتها على الحقيقة ورأت كم هي رائعة الجمال، مشيرةً إلى أن جمهورها يُشبّهها بكثير من النجمات منهم نانسي عجرم وإليسا وشمس وغيرهن.

وتعجّبت الممثلة السعودية من إقبال الفاشينيستات والفتيات صغيرات السن على حقن البوتوكس خاصةً بالجبهة للقضاء على خطوط الجلد بها، لافتةً إلى أنها كفنانة لا تحب هذه العمليات لأنها تقلل من تعابير الوجه التي تحتاجها في التمثيل بشكل كبير.

وانفعلت نورة من إصرار بعض متابعيها على اتهامها باستخدام "الفوتوشوب" لتعديل شكل صورها، قائلةً: "احترموا أنفسكم أنا حاطة تفاصيل اللوك بدون أي فلاتر".

الفيديو..

اترك تعليقاً