أخبار النجوم

صلاح السعدني.. علامات السن والضعف واضحة في صورته الأخيرة!

صلاح السعدني.. علامات السن والضعف و...

تصدر الفنان المصري صلاح السعدني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر نجله الفنان أحمد السعدني صورة له بعد غياب، أي منذ مشاركته في بطولة مسلسل "القاصرات" عام 2013. وظهرت علامات تقدم السن والضعف واضحة على وجه صلاح السعدني، الذي ظهر مرتديًا نظارة شمسية وملابس رياضية بسيطة خلال جلوسه بحديقة منزله على ما يبدو. وعبر نشطاء مواقع التواصل عن سعادتهم لرؤية النجم بعد طول غياب، متمنين له تحسن حالته الصحية والعودة من جديد لتقديم أعمال درامية. وعلق أحد نشطاء تويتر قائلا: "صلاح السعدني من الناس الي كان ليها مواقف مشرفة وفاكر أيام مبارك شارك في وقفة للتضامن مع فلسطين".

تصدر الفنان المصري صلاح السعدني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر نجله الفنان أحمد السعدني صورة له بعد غياب، أي منذ مشاركته في بطولة مسلسل "القاصرات" عام 2013.

وظهرت علامات تقدم السن والضعف واضحة على وجه صلاح السعدني، الذي ظهر مرتديًا نظارة شمسية وملابس رياضية بسيطة خلال جلوسه بحديقة منزله على ما يبدو.

وعبر نشطاء مواقع التواصل عن سعادتهم لرؤية النجم بعد طول غياب، متمنين له تحسن حالته الصحية والعودة من جديد لتقديم أعمال درامية.

وعلق أحد نشطاء تويتر قائلا: "صلاح السعدني من الناس الي كان ليها مواقف مشرفة وفاكر أيام مبارك شارك في وقفة للتضامن مع فلسطين".

كما علقت الفنانة ندى بسيوني قائلة: "ربنا يبارك فيه فنان عظيم، فرحتنا بصوره جدا"، وكتبت الفنانة سيمون: "دهوهدان القط العمدة الجميل الغالي..ربنا يبارك لنا فيه ويسعدنا ويمتعنا".

وكان أحمد السعدني أكد في تعليق له على الصور التي نشرها عبر إنستغرام أن والده وافق على أن يظهر بصورة معه، قائلًا: "أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير بس أنا صورته بالعافية قلتله أنت واحش ناس كتير عايزين يطمئنوا عليك".

وأضاف النجم الشاب: "صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا معتبر.. بس كله بيعدي صباح الفل".

يذكر أن شائعات الوفاة لاحقت الفنان صلاح السعدني مؤخرًا بسبب اختفائه عن الساحة الفنية لظروف مرضه.

 

اترك تعليقاً