أخبار النجوم

هند البلوشي: لم أعلن طلاقي لهذا السّبب.. وهذه علاقة كليب "مستفز" بمشاري العوضي!

هند البلوشي: لم أعلن طلاقي لهذا الس...

محتوى مدفوع

أكّدتْ الفنانة الكويتية، هند البلوشي، أنّها لم تعلن عن طلاقها، أو حتى تعلِّق، كما فعل طليقها مشاري العوضي، لأنّ هذا الشيء لا يهمّها، هذا بالإضافة، إلى أنّها لا تحتاج لنشر ورقة، من أجل إثبات ذلك. ونفتْ هند في تصريحات تلفزيونية، أنْ يكون كليبها الجديد "مستفز"، له أيّة علاقة بطليقها، أو جاء ردّ فعل على طلاقها، معلِّقة :"طبعا أغنيتي الجديدة مش موجهه ليه ..شلون أعطيه أغنية وهو مو مرتبط فيني؟". وسبق وأن ردّتْ الفنانة الكويتية، هند البلوشي، على الانتقادات الحادّة، التي وُجّهتْ لها، بسبب إطلالتها، وأدائها، بكليبها الجديد "مستفز"، موضِّحة، أنّها اختارتْ أنْ تكون قصّة الكليب وإطلالتها به "مثيرة"، لأنّها ترغب في

أكّدتْ الفنانة الكويتية، هند البلوشي، أنّها لم تعلن عن طلاقها، أو حتى تعلِّق، كما فعل طليقها مشاري العوضي، لأنّ هذا الشيء لا يهمّها، هذا بالإضافة، إلى أنّها لا تحتاج لنشر ورقة، من أجل إثبات ذلك.

ونفتْ هند في تصريحات تلفزيونية، أنْ يكون كليبها الجديد "مستفز"، له أيّة علاقة بطليقها، أو جاء ردّ فعل على طلاقها، معلِّقة :"طبعا أغنيتي الجديدة مش موجهه ليه ..شلون أعطيه أغنية وهو مو مرتبط فيني؟".

وسبق وأن ردّتْ الفنانة الكويتية، هند البلوشي، على الانتقادات الحادّة، التي وُجّهتْ لها، بسبب إطلالتها، وأدائها، بكليبها الجديد "مستفز"، موضِّحة، أنّها اختارتْ أنْ تكون قصّة الكليب وإطلالتها به "مثيرة"، لأنّها ترغب في الظهور بـ"لوك" مختلف كليًا عنها.

 

وكان قد أعلن المطرب الكويتي، مشاري العوضي، منذ أيام، الانفصال بشكل رسميّ، عن زوجته الممثلة، والمطربة، الكويتية، هند البلوشي منذ عامين، وذلك بعد نحو 4 أعوام من الزواج، الذي أثمر عن طفلين.

وكتب العوضي منشورًا، عبر حسابه في إنستغرام، قال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي وكنت دايمًا أمتنع عن الإجابة لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية لكن اليوم راح أصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني".

وتزوّج مشاري العوضي، بالفنانة هند البلوشي، في عام 2012 وله منها ابنان"عبير" و"جاسم"، ولم يفصح عن أيّة تفاصيل حول أسباب الطلاق.

اترك تعليقاً