أخبار النجوم

محمد عسّاف: زواجي "مؤجّل" رغم الضّغوط.. وأخشى ممارسة هذه اللّعبة!

محمد عسّاف: زواجي "مؤجّل" رغم الضّغ...

كشف الفنان الفلسطيني، محمد عساف، عن تعرِّضه لضغوط من قبل والدته، من أجل الزّواج، خلال الفترة المُقبلة. وقال عساف في تصريحات تلفزيونية، إنه يفضِّل تأجيل خطوة الزّواج حاليًا، مشيرًا إلى أنّ والدته تضغط عليه، لكي يتزوج، خاصّة بعد إتمامه 29 عامًا. وعن أبرز هواياته، أوضح الفنان الشّاب، أنّه يحبّ لعب كرة القدم، كما يتمنّى أنْ يتّجه إلى كمال الأجسام، وبناء جسم رياضيّ، لافتًا، إلى أنّه متخوّف من أنْ يصبح شكله غير لائق مع العضلات. وتابع: "هناك ألعاب أتمنى أن أمارسها ولكني أخشاها مثل المنطاد، أتخيل دائمًا أن هناك مشكلة ستحدث في الهواء ولن أستطع التصرف وقتها". يُذكر، أنّ محمد عسّاف قدّم

كشف الفنان الفلسطيني، محمد عساف، عن تعرِّضه لضغوط من قبل والدته، من أجل الزّواج، خلال الفترة المُقبلة.

وقال عساف في تصريحات تلفزيونية، إنه يفضِّل تأجيل خطوة الزّواج حاليًا، مشيرًا إلى أنّ والدته تضغط عليه، لكي يتزوج، خاصّة بعد إتمامه 29 عامًا.

وعن أبرز هواياته، أوضح الفنان الشّاب، أنّه يحبّ لعب كرة القدم، كما يتمنّى أنْ يتّجه إلى كمال الأجسام، وبناء جسم رياضيّ، لافتًا، إلى أنّه متخوّف من أنْ يصبح شكله غير لائق مع العضلات.

وتابع: "هناك ألعاب أتمنى أن أمارسها ولكني أخشاها مثل المنطاد، أتخيل دائمًا أن هناك مشكلة ستحدث في الهواء ولن أستطع التصرف وقتها".

يُذكر، أنّ محمد عسّاف قدّم مؤخرًا ديو Roll With It، مع مغني البوب "مساري"، وحقّق نسب مشاهدة عالية في يوتيوب.

اترك تعليقاً