أخبار النجوم

لماذا هاجمت علا الفارس الصحافة بعد وفاة الإعلامي سعد السيلاوي؟!

لماذا هاجمت علا الفارس الصحافة بعد...

شنّت الإعلامية الأردنية علا الفارس، هجومًا على الكثير من الصحف التي تحدّثت عن وفاة زميلها الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، خلال الساعات الماضية بسبب معاناته مع مرض السرطان. وأوضحت الفارس عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" تفاصيل الحالة الصحية للسيلاوي قبل وفاته. وكتبت علا نصًا: "إلى صحافة قص ولصق.. للتصحيح.. سعد السيلاوي لم يَمُت من السرطان بل حاربه وانتصر وشفي تمامًا بعد استئصال الحنجرة.. منذ ايّام معدودة كان بكامل عافيته وهو يستقبل التعازي برحيل والد زوجته... توجه إلى لبنان في إجازة قصيرة وهو يعاني من كحة بسيطة وإرهاق.. ووافته المنية هناك". وجاء هجوم علا الفارس على وسائل الإعلام بعد تداول الأخبار عن

شنّت الإعلامية الأردنية علا الفارس، هجومًا على الكثير من الصحف التي تحدّثت عن وفاة زميلها الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، خلال الساعات الماضية بسبب معاناته مع مرض السرطان.

وأوضحت الفارس عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" تفاصيل الحالة الصحية للسيلاوي قبل وفاته.

وكتبت علا نصًا: "إلى صحافة قص ولصق.. للتصحيح.. سعد السيلاوي لم يَمُت من السرطان بل حاربه وانتصر وشفي تمامًا بعد استئصال الحنجرة.. منذ ايّام معدودة كان بكامل عافيته وهو يستقبل التعازي برحيل والد زوجته... توجه إلى لبنان في إجازة قصيرة وهو يعاني من كحة بسيطة وإرهاق.. ووافته المنية هناك".

وجاء هجوم علا الفارس على وسائل الإعلام بعد تداول الأخبار عن وفاة السيلاوي بمرض السرطان اعتمادًا على مرضه بسرطان الحنجرة منذ سنوات، وإجراء عمليات جراحية بسبب ذلك.

وتمتّع السيلاوي بشبكة علاقات واسعة بسبب عمله ونشاطه، حيث شغل منصب مدير مكتب قناة العربية في الأردن منذ تأسيسها، كما يعد من قُدامى وكبار المراسلين بها، حيث اكتشف مرضه بسرطان الحنجرة عام 2012، وقام بعمل تقرير قبل ساعات من استئصال الحنجرة عام 2013 نتيجة ورم في الأحبال الصوتية، وهو الأمر الذي أثار جدلاً بين محبيه، تضامنًا ودعمًا له في ذلك الوقت.

يُذكر أن علا الفارس إعلامية وصحفية أردنية شابة كانت تعمل في قناة "إم .بي. سي 1"، وتعدُّ أصغر مذيعة بعدما دخلت مجال الإعلام بعمر السابعة عشرة.

 

 

 

اترك تعليقاً