أخبار النجوم

هاندة ارتشيل بإطلالات صيفية مُثيرة على شواطئ تركيا!

هاندة ارتشيل بإطلالات صيفية مُثيرة...

اختارت النجمة التركية هاندة ارتشيل أن تقضي إجازتها داخل تركيا، وعلى شواطئها، حيث شاركت جمهورها بالعديد من الصور المُثيرة من إجازتها الصيفية. وتظهر النجمة التركية في أكثر من صورة بإطلالة صيفية شاطئية، حيث تنوّعت إطلالاتها ما بين الهوت شورت والبكيني من قطعة وقطعتين. إلا أن المُشترك في كافة الصور هي الإثارة، حيث بدت ارتشيل بكامل إثارتها وتألقها، ولفتت الأنظار لجمالها ولجسدها الرشيق والمتناسق. الجدير بالذكر أن ارتشيل شاركت في العديد من الأعمال الناجحة والتي حظيت بنسبة مُشاهدة عالية من بينها مسلسل "بنات الشمس" وجسّدت فيه دور سيلين، ومسلسل "الحب لا يفهم الكلام" والذي جسّدت فيه شخصية حياة. وعلى الصعيد العاطفي،

اختارت النجمة التركية هاندة ارتشيل أن تقضي إجازتها داخل تركيا، وعلى شواطئها، حيث شاركت جمهورها بالعديد من الصور المُثيرة من إجازتها الصيفية.

وتظهر النجمة التركية في أكثر من صورة بإطلالة صيفية شاطئية، حيث تنوّعت إطلالاتها ما بين الهوت شورت والبكيني من قطعة وقطعتين.

إلا أن المُشترك في كافة الصور هي الإثارة، حيث بدت ارتشيل بكامل إثارتها وتألقها، ولفتت الأنظار لجمالها ولجسدها الرشيق والمتناسق.

الجدير بالذكر أن ارتشيل شاركت في العديد من الأعمال الناجحة والتي حظيت بنسبة مُشاهدة عالية من بينها مسلسل "بنات الشمس" وجسّدت فيه دور سيلين، ومسلسل "الحب لا يفهم الكلام" والذي جسّدت فيه شخصية حياة.

وعلى الصعيد العاطفي، تعيش النجمة التركية هاندة ارتشيل قصة حب مميزة مع الفنان التركية مراد دالكليتش، بعد مرورها بأكثر من علاقة عاطفية فاشلة.

اترك تعليقاً