أخبار النجوم

النسيان يُسيطر على كل النجوم في ذكرى وفاة عامر منيب إلا فنانة واحدة.. من هي؟!

النسيان يُسيطر على كل النجوم في ذكر...

دون غيرها من الفنانين والمطربين، أحيت الفنانة السورية أصالة ذكرى ميلاد الفنان المصري الراحل عامر منيب، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، رغم خطأها بين ذكرى الرحيل، وذكرى الميلاد خلال التعليق. ولم ينشر أي فنان مصري آخر أي تعليق أو صورة للفنان الراحل، رغم تمتعه بشعبية كبيرة أثناء عمله الفني، وعلاقته الوطيدة مع الكثير من الفنانين والمطربين. وكتبت أصالة اليوم الأحد عبر صفحتها الرسمية نصًا: "فيه ناس حتّى لو شفناهم مرّة مابننساهم...اليوم ذكرى رحيل رجل من أطيب وأهذب النَّاس.. عامر منيب". وتفاعل المتابعون، والمعجبون بصفحة أصالة معها خلال التعليق، إلا أن الكثير من النشطاء قاموا بتوضيح الأمر عبر التعليقات،

دون غيرها من الفنانين والمطربين، أحيت الفنانة السورية أصالة ذكرى ميلاد الفنان المصري الراحل عامر منيب، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، رغم خطأها بين ذكرى الرحيل، وذكرى الميلاد خلال التعليق.

ولم ينشر أي فنان مصري آخر أي تعليق أو صورة للفنان الراحل، رغم تمتعه بشعبية كبيرة أثناء عمله الفني، وعلاقته الوطيدة مع الكثير من الفنانين والمطربين.

وكتبت أصالة اليوم الأحد عبر صفحتها الرسمية نصًا: "فيه ناس حتّى لو شفناهم مرّة مابننساهم...اليوم ذكرى رحيل رجل من أطيب وأهذب النَّاس.. عامر منيب".

وتفاعل المتابعون، والمعجبون بصفحة أصالة معها خلال التعليق، إلا أن الكثير من النشطاء قاموا بتوضيح الأمر عبر التعليقات، بأن اليوم الثاني من سبتمبر هو تاريخ ميلاد الفنان الراحل عام 1963، بينما تاريخ الوفاة كان في السادس والعشرين من نوفمبر عام 2011.

ومن جانب آخر، نشر بعض النشطاء تعليقاتٍ في ذكرى ميلاد الفنان الراحل، حيث نشرت إحدى الناشطات صورًا له أثناء أداء بعض أغانيه، وكتبت: "بحبك جداً.. وبحب كل أغانيك.. الله يرحمك".

يُذكر أنّ عامر منيب وُلد في حي الدقي بالجيزة حيث إن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، واعتاد الذهاب مع جدته إلى مسرح نجيب الريحاني لمشاهدة أعمالها وأعمال زملائها من الفنانين، وكان مولعاً بالمسرح والتمثيل رغم عشقه الشديد للغناء، وتوفي بسرطان القولون وترك بناته "مريم- زينة- نور" وهو في الثامنة والأربعين من عمره.

اترك تعليقاً