أخبار النجوم

حلا شيحا أبرزهنّ.. قصص حب سابقة في حياة النجوم لن تصدقوا من هم أبطالها!

حلا شيحا أبرزهنّ.. قصص حب سابقة في...

بعد إعلان الفنانة المصرية حلا شيحا عودتها للفن وخلعها الحجاب، أصبحت المواقع الإخبارية تتبع أخبارها بشكل كبير، حيث لا يمرُّ يوم دون أن يكون هناك خبر عن شيحا سواءً حديث أو من الماضي. وقد كشفت بعض المواقع عن علاقة ارتباط كادت أن تصل للزواج بين شيحا والفنان المصري هاني عادل، إلا أن علاقتهما انتهت قبل زفافهما بفترة قصيرة. شيحا ليست الوحيدة التي ارتبطت بفنان ثم انفصلت عنه، وشكّل ارتباطهما صدمةً لجمهورهما، ونستعرضُ هنا عددًا من النجوم الذين لن تُصدّقي أنهم ارتبطوا يومًا ما: نيكول سابا وياسر جلال بالرغم من أن قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال كانت قويةً وعرفها الجمهور

بعد إعلان الفنانة المصرية حلا شيحا عودتها للفن وخلعها الحجاب، أصبحت المواقع الإخبارية تتبع أخبارها بشكل كبير، حيث لا يمرُّ يوم دون أن يكون هناك خبر عن شيحا سواءً حديث أو من الماضي.

وقد كشفت بعض المواقع عن علاقة ارتباط كادت أن تصل للزواج بين شيحا والفنان المصري هاني عادل، إلا أن علاقتهما انتهت قبل زفافهما بفترة قصيرة.

شيحا ليست الوحيدة التي ارتبطت بفنان ثم انفصلت عنه، وشكّل ارتباطهما صدمةً لجمهورهما، ونستعرضُ هنا عددًا من النجوم الذين لن تُصدّقي أنهم ارتبطوا يومًا ما:

نيكول سابا وياسر جلال

بالرغم من أن قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال كانت قويةً وعرفها الجمهور حيث استمرت 10 سنوات، إلا أن سابا كانت قد ارتبطت بالفنان ياسر جلال قبل زواجها بيوسف الخال.

 

منى زكي ومحمد الشقنقيري

يرتبط اسم الفنانة منى زكي مع زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث يشكلان ثنائيًا رائعًا، لكن ما لا يعلمه الجمهور أن زكي سبق وارتبطت بالفنان محمد الشقنقيري قبل زواجها بالفنان أحمد حلمي.

 

وفاء موصللي وجمال سليمان

عاش الفنان جمال سليمان فترةً كبيرةً دون زواج، حتى أن البعض اعتقد أنه لم ولن يتزوّج، إلا أن الحقيقة أن جمال سليمان وقبل زواجه بزوجته الحالية وأمُّ ابنه كان قد ارتبط بالفنانة السورية وفاء موصللي.

سلمى المصري ومصطفى الآغا

لا يعلم الكثيرون أن النجمة السورية سلمى المصري سبق وأن ارتبطت بمواطنها الإعلامي الشهير مصطفى الآغا.

شقيقة إلهام شاهين وعمرو دياب

3 نساء في حياة عمرو دياب هذا ما يعتقده جمهوره وهن شيرين رضا زوجته الأولى، زينه عاشور زوجته الحالية، والفنانة دينا الشربيني، إلا أن الحقيقة أن دياب عاش قصة حب مع شقيقة الفنانة إلهام شاهين، قبل زواجه الأول.

صابرين ومحمد فؤاد

صُدم جمهور الفنان محمد فؤاد عندما علم أن صابرين كانت حُبّه الأول، إلا أن بعض الظروف حالت دون ارتباطهما رسميًا.

اترك تعليقاً