أخبار النجوم

عمرو دياب ودينا الشربيني.. هل هذه أكثر صورهما حميميّة؟

عمرو دياب ودينا الشربيني.. هل هذه أ...

لم يتوقّف الفنّان المصريّ، عمرو دياب، ومواطنته الفنّانة الشّابّة، دينا الشربيني، عن إثارة الجدل، على مواقع التّواصل، حيث ظهرا مجددًا في صورٍ، بدتْ "حميميّة" أكثر من أيّ ظهور لهما، في الفترة الأخيرة. دينا، حضرتْ حفل الهضبة أمس الجمعة، والذي أقيم بمنطقة السّاحل الشَّماليّ، وتسبّبت في جدل واسع، بعد رقصها على أنغام أغنية "برج الحوت"، بالإضافة إلى وقوفها خلفه، مُمسكة "مروحة يدويّة"، للتّخفيف من حرارة الجوِّ، عن عمرو دياب. الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، حيث عقبَ انتهاءِ الحفل، التقط الثنائيّ، عددًا من الصُّور، تداولها نشطاء مواقع التّواصل، حيث ظهرا في واحدة منها، وهما يحتضنان بعضهما، في رومانسية بالغة. روّاد مواقع

لم يتوقّف الفنّان المصريّ، عمرو دياب، ومواطنته الفنّانة الشّابّة، دينا الشربيني، عن إثارة الجدل، على مواقع التّواصل، حيث ظهرا مجددًا في صورٍ، بدتْ "حميميّة" أكثر من أيّ ظهور لهما، في الفترة الأخيرة.

دينا، حضرتْ حفل الهضبة أمس الجمعة، والذي أقيم بمنطقة السّاحل الشَّماليّ، وتسبّبت في جدل واسع، بعد رقصها على أنغام أغنية "برج الحوت"، بالإضافة إلى وقوفها خلفه، مُمسكة "مروحة يدويّة"، للتّخفيف من حرارة الجوِّ، عن عمرو دياب.

الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، حيث عقبَ انتهاءِ الحفل، التقط الثنائيّ، عددًا من الصُّور، تداولها نشطاء مواقع التّواصل، حيث ظهرا في واحدة منها، وهما يحتضنان بعضهما، في رومانسية بالغة.

روّاد مواقع التّواصل، تداولوا هذه الصُّورة بشكل مبالغ فيه، وانهالتْ الانتقادات على عمرو ودينا، بسبب ظهورهما، الذي اعتبر "جريئًا"، رغم عدم الإعلان عن طبيعة علاقتهما، حتى الآن.

وقالت إحدى المُعلِّقات: "بغض النظر عن احترامنا للحرية الشخصية لأي إنسان، ولكن باعتبار هذين النجمين من المشاهير فلابد من إعلان نوع العلاقة التي تربطهما احترامًا لشخصهما أولا ولجمهورهما ثانيًا".

وكتبتْ منال، منتقدة الهضبة: "الراجل خاب على كبر، لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يهدي".

 

اترك تعليقاً