أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تحذف صور خُطوبة شقيقتها بسبب التّعليقات القاسية!

شيرين عبد الوهاب تحذف صور خُطوبة شق...

محتوى مدفوع

تعرّضتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، لانتقادات حادّة من قبل روّاد مواقع التّواصل، فور نشرها 3 صورٍ، من حفل خطوبة شقيقتها الكبرى، "إيمان". شيرين، أرادتْ التّعبير عن فرحتها، بخطوبة شقيقتها، بنشر صورٍ لهما، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبتْ تعليقًا عليها قائلة: "أول بنت كبيرة عندي اتجوزت، ربنا يسعدك يا أحلى أخت في الدنيا ويديم عليكي السعادة اللي إنتي فيها". إلّا أنّها فُوجئتْ بردِّ فعلِ عددٍ كبير، من متابعيها، الذين سخروا من شقيقتها، ووزنها الزّائد، لتضطرَّ إلى حذف صورتين، وتُبقي على صورة وحيدة لهما. https://www.instagram.com/p/BnMiOP0nEK5/?taken-by=sherine وكان من بين التّعليقات العنصرية، ضدّ شيرين وشقيقتها: "دي كمان كانت بتغني في الموالد والأفراح الشعبية بس

تعرّضتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، لانتقادات حادّة من قبل روّاد مواقع التّواصل، فور نشرها 3 صورٍ، من حفل خطوبة شقيقتها الكبرى، "إيمان".

شيرين، أرادتْ التّعبير عن فرحتها، بخطوبة شقيقتها، بنشر صورٍ لهما، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبتْ تعليقًا عليها قائلة: "أول بنت كبيرة عندي اتجوزت، ربنا يسعدك يا أحلى أخت في الدنيا ويديم عليكي السعادة اللي إنتي فيها".

إلّا أنّها فُوجئتْ بردِّ فعلِ عددٍ كبير، من متابعيها، الذين سخروا من شقيقتها، ووزنها الزّائد، لتضطرَّ إلى حذف صورتين، وتُبقي على صورة وحيدة لهما.

وكان من بين التّعليقات العنصرية، ضدّ شيرين وشقيقتها: "دي كمان كانت بتغني في الموالد والأفراح الشعبية بس ملهاش حظ"، و"ليه ما تديها فلوس تعمل عملية تكميم وتجميل زيك"، و"مش قادرة بإمكانياتك تظبطي جسم أختك صحيًا على الأقل غير الشكل العام كمان"، و"شيري قبل كام شهر توفى والدكم ازاي تعملوا حفلة بقى؟".

يُذكر، أنّ شيرين تعيش حالة من النَّشاط الفنيّ مؤخرًا، حيث قدّمتْ حفلًا غنائيًا ضخمًا، في لندن، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحرص زوجها، الفنان حسام حبيب، على التّواجد معها ومساندتها.

 

اترك تعليقاً