أخبار النجوم

تيم حسن يتغزّل بزوجته وفاء الكيلاني بعد الإعلان عن برنامجها الجديد!

تيم حسن يتغزّل بزوجته وفاء الكيلاني...

محتوى مدفوع

هنّأ الفنان السوري تيم حسن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على عودتها لشاشة الفضائيات مجددًا بعد غياب دام 3 سنوات منذ برنامج "المتاهة" الذي عُرض على قناة "mbc" عام 2015. وتغزّل تيم في زوجته بعد الإعلان عن بدء عرض برنامجها الجديد "تخاريف" في تغريدة عبر "تويتر" قائلًا: "الحوار فـَن والمحـاوريـن قلّة.. لما بيحضر الأصل بينسيك التقليد.. كل التوفيق يارب حبيبتي". وردّت وفاء الكيلاني على زوجها، قائلةً: "ربنا يخليك ليا حبيبي". ومن المقرّر أن تعود الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لشاشة الفضائيات من خلال برنامج "تخاريف" على قناة "mbc"، إذْ ستُعرض الحلقة الأولى يوم الإثنين المقبل ويحلُّ الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفًا عليها.

هنّأ الفنان السوري تيم حسن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على عودتها لشاشة الفضائيات مجددًا بعد غياب دام 3 سنوات منذ برنامج "المتاهة" الذي عُرض على قناة "mbc" عام 2015.

وتغزّل تيم في زوجته بعد الإعلان عن بدء عرض برنامجها الجديد "تخاريف" في تغريدة عبر "تويتر" قائلًا: "الحوار فـَن والمحـاوريـن قلّة.. لما بيحضر الأصل بينسيك التقليد.. كل التوفيق يارب حبيبتي".

وردّت وفاء الكيلاني على زوجها، قائلةً: "ربنا يخليك ليا حبيبي".

ومن المقرّر أن تعود الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لشاشة الفضائيات من خلال برنامج "تخاريف" على قناة "mbc"، إذْ ستُعرض الحلقة الأولى يوم الإثنين المقبل ويحلُّ الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفًا عليها.

 

اترك تعليقاً