أخبار النجوم

صالح الراشد: لن أرتبط بمُحجبة.. وهذه مُواصفات زوجتي "المُستقبلية"!

صالح الراشد: لن أرتبط بمُحجبة.. وهذ...

تحدث الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، عن مواصفات زوجته المستقبلية، قائلاً: " قوية وهبلة ومجنونة في نفس الوقت وأبيها ستايل ومو متحجبة وشعرها كيرلي وبرونزية وتشاركني في كل شيء وما تحط عدسات". وعن سبب رغبته في الزواج من فتاة غير محجبة على التحديد، قال الراشد أثناء رده على أسئلة متابعيه عبر موقع "إنستغرام": "هذا قراري ورأيي.. هل أنا أتدخل في قراراتكم أو اختياراتكم؟". وأعرب عن إعجابه الشديد بالفاشينيستا مودل روز، معلقًا: "تعجبني وهي بالنسبة لي أقوى بلوجر وفاشينيستا في الوطن العربي ومواصفاتها عالمية". أما عن تفكيره في الزواج من الفنانة شيلاء سبت، فقد رد الراشد بشكل قاطع على متابعيه، قائلاً: "طبعًا

تحدث الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، عن مواصفات زوجته المستقبلية، قائلاً: " قوية وهبلة ومجنونة في نفس الوقت وأبيها ستايل ومو متحجبة وشعرها كيرلي وبرونزية وتشاركني في كل شيء وما تحط عدسات".

وعن سبب رغبته في الزواج من فتاة غير محجبة على التحديد، قال الراشد أثناء رده على أسئلة متابعيه عبر موقع "إنستغرام": "هذا قراري ورأيي.. هل أنا أتدخل في قراراتكم أو اختياراتكم؟".

وأعرب عن إعجابه الشديد بالفاشينيستا مودل روز، معلقًا: "تعجبني وهي بالنسبة لي أقوى بلوجر وفاشينيستا في الوطن العربي ومواصفاتها عالمية".

أما عن تفكيره في الزواج من الفنانة شيلاء سبت، فقد رد الراشد بشكل قاطع على متابعيه، قائلاً: "طبعًا لا".

 

 

اترك تعليقاً