أخبار النجوم

أنغام أمام تساؤلات الجمهور.. هل تزوّجت سرًا للمرة الرابعة؟!

أنغام أمام تساؤلات الجمهور.. هل تزو...

انتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا حول زواج الفنانة المصرية، أنغام، سرًا من الفنان، عباس أبو الحسن، وذلك بسبب تواجدهما سويًا في أكثر من مناسبة، ولالتقاطهما أكثر من صورة يظهران فيها بوضع يدلُّ على أن علاقتهما قوية. وبالرغم من نفي الفنان أبو الحسن، هذه الشائعة وتأكيده لأكثر من موقع أنه لم يتزوّج من أنغام سرًا، والتزام الفنانة المصرية الصمت حول هذه الشائعات، إلا أن الأخبار لا تزال مُنتشرةً والشائعات محلّ شكوك. أمّا السبب وراء هذا الأمر، فهو وجود سابقة للنجمة المصرية في الزواج السرّي، حيث كانت أنغام قد تزوّجت من الفنان أحمد عز سرًا، وفور انتشار الأخبار التزمت أنغام الصمت، وأنكر

انتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا حول زواج الفنانة المصرية، أنغام، سرًا من الفنان، عباس أبو الحسن، وذلك بسبب تواجدهما سويًا في أكثر من مناسبة، ولالتقاطهما أكثر من صورة يظهران فيها بوضع يدلُّ على أن علاقتهما قوية.

وبالرغم من نفي الفنان أبو الحسن، هذه الشائعة وتأكيده لأكثر من موقع أنه لم يتزوّج من أنغام سرًا، والتزام الفنانة المصرية الصمت حول هذه الشائعات، إلا أن الأخبار لا تزال مُنتشرةً والشائعات محلّ شكوك.

أمّا السبب وراء هذا الأمر، فهو وجود سابقة للنجمة المصرية في الزواج السرّي، حيث كانت أنغام قد تزوّجت من الفنان أحمد عز سرًا، وفور انتشار الأخبار التزمت أنغام الصمت، وأنكر عز هذا الزواج، حتى انتشرت وثيقة زواجهما والتي لم يستطيعا أمامها سوى التزام الصمت.

وتزوّجت أنغام في بداية مشوارها الفني من مهندس الصوت المصري، مجدي عارف، وأنجبت عمر، ومن ثم تزوّجت من الموزع الموسيقي الكويتي، فهد محمد الشلبي، عام 2004، وأنجبت عبد الرحمن.

وقدّمت النجمة المصرية دعوى خلع من زوجها فهد الشلبي عام 2007، وذلك بعد 3 سنوات من زواجهما، وانتشرت قبل فترة وخلال قضية أحمد عز والفنانة زينة وثيقة زواج أحمد عز وأنغام، والتي كشفت أنهما تزوجا في عام 2011، وأبقيا زواجهما سرًا بسبب خوفها من أن يأخذ طليقها ابنها، حتى انكشف زواجهما بعد انفصالهما.

 

اترك تعليقاً