أخبار النجوم

محمد إمام يُواجه هُجومًا لاذعًا.. والسّبب "فيديو الخمر"!

محمد إمام يُواجه هُجومًا لاذعًا.. و...

محتوى مدفوع

تحوّلتْ التهاني، والمباركات، التي توجّهتْ إلى الفنان المصري، محمد إمام، بمناسبة حفل زفافه منذ أيام، إلى هجوم شرس، وانتقادات حادّة ضدّه، خلال الساعات الماضية. وتداول نشطاء مواقع التّواصل، مقطع فيديو من حفل زفاف محمد إمام، يرقص فيه مع عروسه، وفي يده كأس، ادّعى البعض أنّه مشروب كحوليّ. https://www.instagram.com/p/BnHsSAAhsMR/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=148tzx3841870 وهاجمتْ التعليقات، إمام، بشراسة، مؤكّدين، أنّه كان يشرب الخمر، ولا يبالي بإمكانية تصويره، بينما دافع القليل عن الفنان الشّاب، مشيرين إلى أنّه يحتفل بزفافه، وله مطلق الحرية في تصرّفاته. وقالت ناشطة: "هو مش المفروض عارف إن الناس حتصوروا مش فارق معاه يطلع بيشرب خمرة". وأضاف آخر: "زواج فاشل حتى في ليلة العمر

تحوّلتْ التهاني، والمباركات، التي توجّهتْ إلى الفنان المصري، محمد إمام، بمناسبة حفل زفافه منذ أيام، إلى هجوم شرس، وانتقادات حادّة ضدّه، خلال الساعات الماضية.

وتداول نشطاء مواقع التّواصل، مقطع فيديو من حفل زفاف محمد إمام، يرقص فيه مع عروسه، وفي يده كأس، ادّعى البعض أنّه مشروب كحوليّ.

وهاجمتْ التعليقات، إمام، بشراسة، مؤكّدين، أنّه كان يشرب الخمر، ولا يبالي بإمكانية تصويره، بينما دافع القليل عن الفنان الشّاب، مشيرين إلى أنّه يحتفل بزفافه، وله مطلق الحرية في تصرّفاته.

وقالت ناشطة: "هو مش المفروض عارف إن الناس حتصوروا مش فارق معاه يطلع بيشرب خمرة".

وأضاف آخر: "زواج فاشل حتى في ليلة العمر محمد سكران بيشرب خمرة"، وتعليق ثالث: "الكل متفق إنه سكران".

بينما رفضتْ "سارة" الهجوم على إمام، قائلة: "الي بيقولوا سكران واخدين الموضوع على قلبكم أوي كده ليه.. فرحه ده العادي يعني".

ووافقتها في الرأي، ناشطة أخرى، حيث قالت: "مدري إيش دخلكم فيه يشرب ولا لا هو حر".

يُذكر أنّ إمام احتفل مساء الثلاثاء الماضي، بحفل زفافه على فتاة، من خارج الوسط الفنيّ، تُدعى نوران في السّاحل الشماليّ، وحضر عدد محدود من الفنانين، يأتي على رأسهم الفنان، أحمد حلمي، وشيكو، وأحمد السعدني، وكريم محمود عبدالعزيز، ودرة، وغادة عادل، وهنا الزاهد، وأحمد فهمي.

 

اترك تعليقاً