ديمة الجندي في قمّة الغضب: كرّهتُون...

أخبار النجوم

ديمة الجندي في قمّة الغضب: كرّهتُوني الشُغل!

أعربت النجمة السورية، ديمة الجندي، عن امتعاضها وغضبها الشديدين، من الإعلان الترويجي لمسلسل "كوما" الذي نشر عبر قناة osn، التي ستعرض العمل حصريا الشهر المقبل. وقالت الجندي في منشور، إن اسمها أو صورتها لم يظهر أي منهما على بوسترات العمل وكذلك عبر "أفيش" المسلسل، حيث كانت غائبة ولم تعلّق بأية كلمة وقتها. لكنها أكدت أن مايزعجها فعلا هو غياب شخصيتها من برومو المسلسل عبر المحطة بعد شهرين من العمل الذي قدمته، معتبرة أنه أصبح أمراً لايمكن الصمت أمامه، وعبرت في الوقت نفسه ساخرة بقولها "إي لاء هيك كتير.. اسمحولنا بقى.. وقريضة.. كرهتونا الشغل". و"كوما"، عمل سوري تدور أحداثه حول أشخاص

أعربت النجمة السورية، ديمة الجندي، عن امتعاضها وغضبها الشديدين، من الإعلان الترويجي لمسلسل "كوما" الذي نشر عبر قناة osn، التي ستعرض العمل حصريا الشهر المقبل.

وقالت الجندي في منشور، إن اسمها أو صورتها لم يظهر أي منهما على بوسترات العمل وكذلك عبر "أفيش" المسلسل، حيث كانت غائبة ولم تعلّق بأية كلمة وقتها.

img

لكنها أكدت أن مايزعجها فعلا هو غياب شخصيتها من برومو المسلسل عبر المحطة بعد شهرين من العمل الذي قدمته، معتبرة أنه أصبح أمراً لايمكن الصمت أمامه، وعبرت في الوقت نفسه ساخرة بقولها "إي لاء هيك كتير.. اسمحولنا بقى.. وقريضة.. كرهتونا الشغل".

و"كوما"، عمل سوري تدور أحداثه حول أشخاص سوريين يعيش جزء منهم في سوريا والآخر في الإمارات، ويرصد حياتهم ويومياتهم بالزمن الحالي، والصعوبات التي تواجههم سواء داخل سوريا أو بالدول التي يعيشون بها.

img

كما يتطرق لانعكاسات الحرب على جيل الشباب وعلى الواقع السوري عموما، إضافة إلى علاقات حب تنشأ في ظل تلك الحرب.