أخبار النجوم

إيهاب توفيق يشنّ هجومًا على كاظم الساهر وصابر الرباعي.. فماذا قال؟

إيهاب توفيق يشنّ هجومًا على كاظم ال...

فتح الفنان المصري، إيهاب توفيق، النار على الفنانيّن العراقي كاظم الساهر، والتونسي صابر الرباعي، مؤكدًا أنهما لا يستحقان أن يكونا عضوين في لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب. وأوضح توفيق، خلال حواره عبر برنامج إذاعي على محطة راديو تونسية: "إحنا معندناش قامات فنية تستطيع أن تكون في لجنة التحكيم لبرنامج اكتشاف المواهب.. مين قد الفنان محمد عبدالوهاب ولا عمار الشريعي ولا حلمي بكر". https://www.youtube.com/watch?v=uce_u6kQktE&feature=youtu.be وتابع: "مع احترامي للفنان العراقي كاظم الساهر والفنان التونسي صابر الرباعي هما مش محمد عبدالوهاب.. بحب فنهم وبحب صوتهم لكن هما عمرهم ما هيكونوا زي عبدالوهاب". وأضاف إيهاب توفيق: "يعني كل المواهب اللي اشتركت في البرامج دي

فتح الفنان المصري، إيهاب توفيق، النار على الفنانيّن العراقي كاظم الساهر، والتونسي صابر الرباعي، مؤكدًا أنهما لا يستحقان أن يكونا عضوين في لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب.

وأوضح توفيق، خلال حواره عبر برنامج إذاعي على محطة راديو تونسية: "إحنا معندناش قامات فنية تستطيع أن تكون في لجنة التحكيم لبرنامج اكتشاف المواهب.. مين قد الفنان محمد عبدالوهاب ولا عمار الشريعي ولا حلمي بكر".

وتابع: "مع احترامي للفنان العراقي كاظم الساهر والفنان التونسي صابر الرباعي هما مش محمد عبدالوهاب.. بحب فنهم وبحب صوتهم لكن هما عمرهم ما هيكونوا زي عبدالوهاب".

وأضاف إيهاب توفيق: "يعني كل المواهب اللي اشتركت في البرامج دي فين المتابعة ليهم بعد انتهاء البرنامج.. مين فيهم قدر يحقق شهرة وفين ألبوماتهم".

وأكد أنه في حال تقديم عرض له للمشاركة في لجنة تحكيم هذه النوعية من البرامج سيكون له شروط كثيرة، معلقًا: "أهمها لا يكون هناك المجاملات التي تحدث"، ومشيرًا في الوقت نفسه إلى أن التصويت يظلم بعض الدول.

 

اترك تعليقاً