أخبار النجوم

أصالة ترد على السُخرية "القاسية" من مظهرها في زفاف محمد عادل إمام!

أصالة ترد على السُخرية "القاسية" من...

أثارت إطلالة الفنانة السورية، أصالة نصري، بحفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، سخرية رواد مواقع التواصل، إذ اعتبرها البعض غير موفقة تمامًا وغير مناسبة للحفل الذي أقيم بالساحل الشمالي في مصر. ونال حذاء أصالة الأسود النصيب الأكبر من السخرية بسبب ارتدائها له مع فستان أسود كلاسيك، كما اعتبر الكثيرون السلسلة التي تحمل شكل "خنجر" لا تليق بالحدث. وانتقدت إحدى الناشطات إطلالة أصالة، قائلة: "طول عمرها ما عندها بالأناقة هذه هبة من الله يا تكون يا إما ما تكون.. وأصالة ما عندها الله غالب". ووصفت ناشطة أخرى حذاء أصالة بـ"الكارثي"، وأضافت أخرى: "الشوز مسخرة لابسة شراب على شبشب حمام". وردت أصالة

أثارت إطلالة الفنانة السورية، أصالة نصري، بحفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، سخرية رواد مواقع التواصل، إذ اعتبرها البعض غير موفقة تمامًا وغير مناسبة للحفل الذي أقيم بالساحل الشمالي في مصر.

ونال حذاء أصالة الأسود النصيب الأكبر من السخرية بسبب ارتدائها له مع فستان أسود كلاسيك، كما اعتبر الكثيرون السلسلة التي تحمل شكل "خنجر" لا تليق بالحدث.

وانتقدت إحدى الناشطات إطلالة أصالة، قائلة: "طول عمرها ما عندها بالأناقة هذه هبة من الله يا تكون يا إما ما تكون.. وأصالة ما عندها الله غالب".

ووصفت ناشطة أخرى حذاء أصالة بـ"الكارثي"، وأضافت أخرى: "الشوز مسخرة لابسة شراب على شبشب حمام".

وردت أصالة بكل روح رياضية على إحدى الصفحات، إذ كتبت ساخرة أنها تخشى انتقادها خوفًا من الخنجر الذي ترتديه، قائلة: "لا تخاف منه لو بدي استخدمه أكيد في ناس أحوج منك إله.. قول يا روحي ولا يهمك".

 

اترك تعليقاً