أخبار النجوم

شقيقة مودل روز تقصُّ شعرها الطويل "لايف" استجابةً لمتابعيها! (فيديو)

شقيقة مودل روز تقصُّ شعرها الطويل "...

استجابت ليان عبدالله شقيقة السعودية مودل روز لطلب عدد كبير من متابعيها بقصِّ شعرها الطويل، موضحةً أنها لا تجد مشكلةً في فعل ذلك لأنها تحبُّ التجديد. وبثّت ليان، مقطع فيديو مباشرًا عبر حسابها الخاص في "سناب شات" وهي تقوم بقص شعرها أمام متابعيها، معلقةً: "أنا هقص شعري والله يستر ولو طلع مو حلو ياويلكم.. أنتم من لعب في عقلي". ومازحت جمهورها، قائلةً: "أنا عارفة إني قصرت شعري بزيادة.. بس حتى لو مش حلو هبقى ألبس أكستنشن.. ها إيه رأيكم في شكله الحين؟". وسبق أن ردّت ليان على محاولة البعض لتشويهها والسخرية من شكلها في بدايات ظهورها، قائلةً: "كتير بعتولي صورة

استجابت ليان عبدالله شقيقة السعودية مودل روز لطلب عدد كبير من متابعيها بقصِّ شعرها الطويل، موضحةً أنها لا تجد مشكلةً في فعل ذلك لأنها تحبُّ التجديد.

وبثّت ليان، مقطع فيديو مباشرًا عبر حسابها الخاص في "سناب شات" وهي تقوم بقص شعرها أمام متابعيها، معلقةً: "أنا هقص شعري والله يستر ولو طلع مو حلو ياويلكم.. أنتم من لعب في عقلي".

ومازحت جمهورها، قائلةً: "أنا عارفة إني قصرت شعري بزيادة.. بس حتى لو مش حلو هبقى ألبس أكستنشن.. ها إيه رأيكم في شكله الحين؟".

وسبق أن ردّت ليان على محاولة البعض لتشويهها والسخرية من شكلها في بدايات ظهورها، قائلةً: "كتير بعتولي صورة قديمة ليا وبيقولولي علقي.. أنا بقى بقول شيدو حيلكم وحاولوا تطيحون سوقي لما تموتون.. أنا بالأخير لا يهمني وأنتم قاعدين تفتشون ورايا وتحاولون تشوهون صورتي.. فطنش الحمير تعيش أمير".

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً