أخبار النجوم

محمد رمضان لـ سعد لمجرد: "ربنا ينصرك يا صاحبي" وجمهوره غاضب!

محمد رمضان لـ سعد لمجرد: "ربنا ينصر...

دافع الفنان المصري محمد رمضان عن النجم المغربي سعد لمجرد بعد اتّهام الأخير باغتصاب فتاة فرنسية. ونشر رمضان مجموعةً من الصور التي تجمعه بسعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" وكتب: "المظلوم سالم وإن ذمه الناس والظالم نادم وإن مدحه الناس، ربنا ينصرك يا صاحبي يا بن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء". https://www.instagram.com/p/BnEU4qLgoKQ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=sbev24me5pys وأثارت الصور غضب المتابعين لمدافعته عن لمجرد حيث علقت فتاة: "وحضرتك من أين لك العلم أنه ظالم أو مظلوم يا أخي حتى أبوه لم يقل أن ابنه بريء، دع القضاء يحكم" وعلّق آخر: "موقفك مخز لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد مثله، الزلمة مغتصب وهاي تاني حادثة

دافع الفنان المصري محمد رمضان عن النجم المغربي سعد لمجرد بعد اتّهام الأخير باغتصاب فتاة فرنسية.

ونشر رمضان مجموعةً من الصور التي تجمعه بسعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" وكتب: "المظلوم سالم وإن ذمه الناس والظالم نادم وإن مدحه الناس، ربنا ينصرك يا صاحبي يا بن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء".

وأثارت الصور غضب المتابعين لمدافعته عن لمجرد حيث علقت فتاة: "وحضرتك من أين لك العلم أنه ظالم أو مظلوم يا أخي حتى أبوه لم يقل أن ابنه بريء، دع القضاء يحكم" وعلّق آخر: "موقفك مخز لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد مثله، الزلمة مغتصب وهاي تاني حادثة تصير، لازم يتحاكم وينعدم في ميدان عام".

يُذكر أن سعد لمجرد قد تمّ القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، ولكن تمّ إطلاق سراحه مؤقتًا وليس نهائيًا مع دفع غرامة مالية ومنعه من مغادرة فرنسا.

ولم تكن هذه القضية هي الأولى التي يتمّ فيها اتّهام لمجرد بالاغتصاب، بل تعتبر الثالثة بعد اتهامه في قضية اغتصاب بأمريكا ٢٠١٠ وفي فرنسا عام ٢٠١٦.

 

اترك تعليقاً