أخبار النجوم

"تاتو" دينا الشربيني يُثير المُعلّقين: هل تُقلّد عمرو دياب؟!

"تاتو" دينا الشربيني يُثير المُعلّق...

محتوى مدفوع

تألقتْ الفنانة المصرية، دينا الشربيني، في أحدث جلسة تصوير لها في اليونان، بعدسة المصور الفوتوغرافي، كريم نور، والمعروف، أنّه المصوّر الخاصّ للنجم عمرو دياب. ونشر كريم نور، عدّة صور لدينا، عبر حسابه الشخصيّ في "إنستغرام" وعلّق قائلاً: "الجميلة دينا الشربيني". وظهرتْ دينا في الصور بـ"لوك" بسيط جدًا، حيث ارتدتْ "تيشيرت" أبيض واختارت طلاء الأظافر الأبيض أيضًا، ووضعتْ باندانا للشعر، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وارتدتْ نظارة شمسية سوداء، كما ظهر في الصور "تاتو" على يدها. ولفت التاتو الخاصّ بها انتباه بعض المتابعين، حيث علّق أحدهم: "مكتوبالك يا بنت الشربيني حتى مقلدة عمرو دياب وكاتبة تاريخ ميلادك باليوناني على إيدك زي

تألقتْ الفنانة المصرية، دينا الشربيني، في أحدث جلسة تصوير لها في اليونان، بعدسة المصور الفوتوغرافي، كريم نور، والمعروف، أنّه المصوّر الخاصّ للنجم عمرو دياب.

ونشر كريم نور، عدّة صور لدينا، عبر حسابه الشخصيّ في "إنستغرام" وعلّق قائلاً: "الجميلة دينا الشربيني".

وظهرتْ دينا في الصور بـ"لوك" بسيط جدًا، حيث ارتدتْ "تيشيرت" أبيض واختارت طلاء الأظافر الأبيض أيضًا، ووضعتْ باندانا للشعر، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وارتدتْ نظارة شمسية سوداء، كما ظهر في الصور "تاتو" على يدها.

ولفت التاتو الخاصّ بها انتباه بعض المتابعين، حيث علّق أحدهم: "مكتوبالك يا بنت الشربيني حتى مقلدة عمرو دياب وكاتبة تاريخ ميلادك باليوناني على إيدك زي ما هو كاتبه على رجله من ورا".

يُذكر، أنّ هناك إشاعات، تؤكّد زواج الفنان عمرو دياب، من دينا الشربيني في العاصمة اليونانية أثينا، بعد أنْ أثارتْ علاقتهما وظهورهما معًا، في أكثر من مناسبة، الجدل لفترة طويلة.

 

اترك تعليقاً