أخبار النجوم

ميريام فارس تتجاهل مرضها وتحتفل بعيد زواجها الرابع بهذه الصورة!

ميريام فارس تتجاهل مرضها وتحتفل بعي...

احتفلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس بمرور 4 سنوات على زواجها، من خلال نشرها صورة عبر إنستغرام. وتعمّدت ميريام، عدم الظهور في الصورة، وهو ما اتّضح، من خلال اكتفائها بتصوير كأسين من الشامبنيا، كنوع من أنواع مشاركة جمهورها، في احتفالها، هي وزوجها، بهذه المناسبة. وعلّقتْ على الصورة، قائلة: "مرحبا بحياة مليئة بالحب والشغف والسعادة ووجودك في حياتي.. كل سنة وأنت طيب يا حبيبي". وكانت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قد خرجتْ عن صمتها، لتوضيح حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن إصابتها بمرض السرطان، بعد أنْ أثارتْ حالة من الجدل، حول مرضها. وأصدرت ميريام بيانًا رسميًا ، عبر حسابها الرسميّ، على "إنستغرام"، نص على: "ترددت

احتفلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس بمرور 4 سنوات على زواجها، من خلال نشرها صورة عبر إنستغرام.

وتعمّدت ميريام، عدم الظهور في الصورة، وهو ما اتّضح، من خلال اكتفائها بتصوير كأسين من الشامبنيا، كنوع من أنواع مشاركة جمهورها، في احتفالها، هي وزوجها، بهذه المناسبة.

وعلّقتْ على الصورة، قائلة: "مرحبا بحياة مليئة بالحب والشغف والسعادة ووجودك في حياتي.. كل سنة وأنت طيب يا حبيبي".

وكانت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قد خرجتْ عن صمتها، لتوضيح حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن إصابتها بمرض السرطان، بعد أنْ أثارتْ حالة من الجدل، حول مرضها.

وأصدرت ميريام بيانًا رسميًا ، عبر حسابها الرسميّ، على "إنستغرام"، نص على: "ترددت كتيراً قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن" .

وأضافتْ: "بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني وإتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير".

وأوضحتْ: "سبق وصرحت أنني بحاجة لشوية وقت لإتعافى وأرجع لكن ميريام القوية اللي بتعرفوها، صحيح إنني أمر بحالة صحية دقيقة وحرجة لكن ليست كل مصيبة اسمها سرطان".

وأختتمتْ ميريام فارس: "أنا ما معي سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس.. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض".

 

اترك تعليقاً