أخبار النجوم

سارة الودعاني تُثير الجدل بـ"نقابها".. فهل تعتزل السوشال ميديا؟

سارة الودعاني تُثير الجدل بـ"نقابها...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفاشينيستا السعودية، سارة الودعاني صورة جديدة لها تظهر فيها وهي ترتدي النِّقاب، عبر إنستغرام، وكتبتْ مُعلّقة على الصورة: "راحة". الصورة، أثارتْ حالة من الجدل، بشأن حقيقة ارتدائها للنِّقاب بشكل دائم، أو أنّها ارتدته، لمجرّد التخفّي من جمهورها، أثناء قيامها بالتسوّق، من أجل أنْ تكون على حريتها. ورغم تساؤلات جمهور الودعاني، بشأن السّبب وراء ظهورها بالنِّقاب، إلا أنّ الودعاني التزمتْ الصّمت، ولم تعلّق على الموضوع، لتزيد من حيرتهم. فيما تساءل عدد كبير من متابعي الفاشنيستا السعودية، عن في حال ارتدائها للنّقاب  بشكل دائم، هل ستعتزل سارة الودعاني عالم السوشال ميديا، وتترك هذا المجال الذي، حقّقت فيه شهرة كبيرة؟    

نشرتْ الفاشينيستا السعودية، سارة الودعاني صورة جديدة لها تظهر فيها وهي ترتدي النِّقاب، عبر إنستغرام، وكتبتْ مُعلّقة على الصورة: "راحة".

الصورة، أثارتْ حالة من الجدل، بشأن حقيقة ارتدائها للنِّقاب بشكل دائم، أو أنّها ارتدته، لمجرّد التخفّي من جمهورها، أثناء قيامها بالتسوّق، من أجل أنْ تكون على حريتها.

ورغم تساؤلات جمهور الودعاني، بشأن السّبب وراء ظهورها بالنِّقاب، إلا أنّ الودعاني التزمتْ الصّمت، ولم تعلّق على الموضوع، لتزيد من حيرتهم.

فيما تساءل عدد كبير من متابعي الفاشنيستا السعودية، عن في حال ارتدائها للنّقاب  بشكل دائم، هل ستعتزل سارة الودعاني عالم السوشال ميديا، وتترك هذا المجال الذي، حقّقت فيه شهرة كبيرة؟

 

 

اترك تعليقاً