أخبار النجوم

هند صبري تفتح النار على سعد لمجرد: لا يستحق أن يكون نجماً!

هند صبري تفتح النار على سعد لمجرد:...

هاجمت الفنانة التونسية هند صبري، الفنان المغربي سعد لمجرد بعد توقيفه في فرنسا بتهمة اغتصاب جديدة. ونشرت الفنانة التونسية خبر توقيف لمجرد، عبر حسابها على موقع "تويتر" وأرفقته بتعليق قالت فيه: "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد". وأعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغني المغربي موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا ليل الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية. واتهم سعد لمجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، كان أولها في الولايات

هاجمت الفنانة التونسية هند صبري، الفنان المغربي سعد لمجرد بعد توقيفه في فرنسا بتهمة اغتصاب جديدة.

ونشرت الفنانة التونسية خبر توقيف لمجرد، عبر حسابها على موقع "تويتر" وأرفقته بتعليق قالت فيه: "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد".

وأعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغني المغربي موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا ليل الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.

واتهم سعد لمجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، كان أولها في الولايات المتحدة في فبراير 2010 حين اتهمته شابة أمريكية بالاعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا بعد ست سنوات من الحادثة، ليسجن في مارس من العام نفسه ويفرج عنه بكفالة.

وفي الـ 26 من أكتوبر 2016 أوقف الفنان سعد لمجرد في باريس من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء بالضرب ومحاولة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى "لورا بريول" في فندق ماريوت باريس شانزليزيه الذي كان يقيم فيه، وسجن لمدة تقارب 6 أشهر على ذمة التحقيقات بالسجن الاحتياطي.

 

اترك تعليقاً