أخبار النجوم

نانسي عجرم تضحك بشكل هيستري على المسرح بسبب طلب غريب من مُعجب!

نانسي عجرم تضحك بشكل هيستري على الم...

نشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام، فيديو طريفا من حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الكويت. وتظهر عجرم في الفيديو خلال توجهها للجمهور وسؤالهم عن الأغنية التي يرغبون أن تقدمها لهم، ليطلب أحد الحضور، وهو رجل ضخم البُنية، أغنية "شخبط شخابيط". طلب المُعجب صدم الفنانة فسألته "ليك انت؟!"، وأجاب بالإيجاب، وعلى الفور لبت عجرم طلب هذا المُعجب، والذي جاءت ردة فعله عفوية وطريفة. إذ بدأ الرجل بالتفاعل مع الأغنية بشكل كبير، عن طريق الغناء والرقص. ولم تستطع عجرم تمالك نفسها أمام حماس وعفوية المُعجب، إذ توقفت عن الغناء وبدأت بالضحك بطريقة هستيرية. https://www.youtube.com/watch?v=UzyfcXMT3pg وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت

نشرت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام، فيديو طريفا من حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الكويت.

وتظهر عجرم في الفيديو خلال توجهها للجمهور وسؤالهم عن الأغنية التي يرغبون أن تقدمها لهم، ليطلب أحد الحضور، وهو رجل ضخم البُنية، أغنية "شخبط شخابيط".

طلب المُعجب صدم الفنانة فسألته "ليك انت؟!"، وأجاب بالإيجاب، وعلى الفور لبت عجرم طلب هذا المُعجب، والذي جاءت ردة فعله عفوية وطريفة. إذ بدأ الرجل بالتفاعل مع الأغنية بشكل كبير، عن طريق الغناء والرقص.

ولم تستطع عجرم تمالك نفسها أمام حماس وعفوية المُعجب، إذ توقفت عن الغناء وبدأت بالضحك بطريقة هستيرية.

وعلى صعيد الإطلالة، ارتدت عجرم فُستانا محتشما وبأكمام طويلة، جاء بلون النيود، وتميز بالكشكش المُنتشر عليه بشكل كامل، والذي ساعد على إخفاء انتفاخ بطنها بسبب الحمل.

يُذكر أن النجمة اللبنانية كانت تعرضت لهجوم كبير واتهامات بالعنصرية، بعد رفضها رفع أعلام "المثليين" في حفلها الأخير بالسويد، وهو الأمر الذي قامت بتبريره عجرم بعد ذلك، حيث أوضحت أن لا علاقة لها بهذا القرار، وأن منظمي الحفل هم من رفضوا دخول الأعلام.

اترك تعليقاً