أخبار النجوم

ديانا حداد تثير الشُّكوك بشأن زواجها.. شاهدي آخر ما نشرته!

ديانا حداد تثير الشُّكوك بشأن زواجه...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، حالة من الجدل، بشأن إقدامها على مشروع زواج جديد، من خلال ما نشرته، عبر حسابها الرسميّ، على موقع إنستغرام. ونشرتْ ديانا صورة لها، وعلّقت عليها: "دعواتكم"، بجانب صورة خاتم، وهو ما جعل الكثير من جمهورها يفسّرون هذا، على أنّها تعلن عن مشروع زواج قريب. ويأتي ذلك، على عكس ما سبق، أنْ صرّحتْ به ديانا، من قبل، بأنّها لن تفكر في الزواج بعد طلاقها، مُشيرة، إلى أنّها تصبّ كلّ تركيزها على ابنتيها، وتربيتهما، وأعمالها الفنية. وأوضحتْ، في تصريحات صحفية، أنّ الزّواج يتعارض مع الفنّ، خاصّة إذا كان الزوج من داخل الوسط الفنيّ، يعرف تداعيات المجال، ويدرك

أثارتْ الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، حالة من الجدل، بشأن إقدامها على مشروع زواج جديد، من خلال ما نشرته، عبر حسابها الرسميّ، على موقع إنستغرام.

ونشرتْ ديانا صورة لها، وعلّقت عليها: "دعواتكم"، بجانب صورة خاتم، وهو ما جعل الكثير من جمهورها يفسّرون هذا، على أنّها تعلن عن مشروع زواج قريب.

ويأتي ذلك، على عكس ما سبق، أنْ صرّحتْ به ديانا، من قبل، بأنّها لن تفكر في الزواج بعد طلاقها، مُشيرة، إلى أنّها تصبّ كلّ تركيزها على ابنتيها، وتربيتهما، وأعمالها الفنية.

وأوضحتْ، في تصريحات صحفية، أنّ الزّواج يتعارض مع الفنّ، خاصّة إذا كان الزوج من داخل الوسط الفنيّ، يعرف تداعيات المجال، ويدرك إيجابياته، وسلبياته، عندها يسود العلاقة الزوجية نوع من النفور.

وتابعتْ حداد: "أنا لست جاهزة لخوض علاقة جديدة، لم أمحُ الفكرة من حياتي لكنني أجّلتها، ولا أحد يعلم متى أتزوج مجدداً!".

دعواتكم 🤲🏼💍

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

اترك تعليقاً