أخبار النجوم

عصابات تخطّط لسرقة منزل ديمي لوفاتو الفاخر.. كيف تصرّفت الشّرطة؟

عصابات تخطّط لسرقة منزل ديمي لوفاتو...

محتوى مدفوع

كشفتْ شرطة لوس أنجلوس، عن تخطيط مجموعة من اللصوص، والمجرمين، للقيام بعملية سطو، على منزل النجمة، ديمي لوفاتو، في هوليوود هيلز، بينما تمكث هي الآن في احدى المصحّات النفسية لتلقّي العلاج، بعد خروجها من المستشفى، عقب علاجها من الإدمان على الكحول. وأفاد بهذا الخصوص، موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير، أنّ ضباّط قوّة الشرطة في لوس أنجلوس، كشفوا عن وجود "اتصالات إلكترونية"، توضّح، أنّ مجموعة من المجرمين، تخطّط وتدبّر للقيام بعملية سطو على منزل لوفاتو، مُستغلّة غيابها. ونوّه الموقع، إلى أنّ لوفاتو، 25 عامًا، تقيم في ذلك المنزل الفاخر، الذي يقدّر سعره بـ10 ملايين دولار أمريكي، ويقع في منطقة

كشفتْ شرطة لوس أنجلوس، عن تخطيط مجموعة من اللصوص، والمجرمين، للقيام بعملية سطو، على منزل النجمة، ديمي لوفاتو، في هوليوود هيلز، بينما تمكث هي الآن في احدى المصحّات النفسية لتلقّي العلاج، بعد خروجها من المستشفى، عقب علاجها من الإدمان على الكحول.

وأفاد بهذا الخصوص، موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير، أنّ ضباّط قوّة الشرطة في لوس أنجلوس، كشفوا عن وجود "اتصالات إلكترونية"، توضّح، أنّ مجموعة من المجرمين، تخطّط وتدبّر للقيام بعملية سطو على منزل لوفاتو، مُستغلّة غيابها.

ونوّه الموقع، إلى أنّ لوفاتو، 25 عامًا، تقيم في ذلك المنزل الفاخر، الذي يقدّر سعره بـ10 ملايين دولار أمريكي، ويقع في منطقة هوليوود هيلز.

وأضاف الموقع، أنّ القوات الشرطية عزّزتْ من تواجدها هناك، بتخصيصها دوريات إضافية حول المنطقة السكنية، لمراقبة الوضع عن قرب، والتمكّن من التعامل مع أيّ نشاط إجراميّ، قد يحدث.

اترك تعليقاً