أخبار النجوم

الأمير هاري وميغان ماركل يضمّان فردًا جديدًا للإقامة معهما.. من هو؟

الأمير هاري وميغان ماركل يضمّان فرد...

فتح دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل أبواب قصرهما للعضو الملكي الثالث، لكي يُشاركهما مكان إقامتهما في كوخ نوتنغهام، إذ كشف مصدرٌ مُقرّب من العائلة المالكة أنّ هاري وميغان تبنّيا كلباً من نوع لابرادور، ولم يُكشف عن اسمه بعد، ولا حتّى عن سنّه أو لونه. تبنّي دوقي ساسكس للجرو في عائلتهما ليس بالغريب عليهما، خُصوصاً بعدما قاما بزيارة رسمية لإيرلاندا في شهر يوليو الماضي، التقيا فيها برئيس البلاد "مايكل دي هيغنز" وزوجته وكلبيهما، إذ أظهر الثنائي الملكي حُبّاً واهتماماً استثنائيين لكلبيهما، كما التقطا الصّور معهما في باحة قصر الرئيس الإيرلاندي. وبالعودة إلى الزّمن قليلاً، أي في فترة ما قبل خطوبة

فتح دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل أبواب قصرهما للعضو الملكي الثالث، لكي يُشاركهما مكان إقامتهما في كوخ نوتنغهام، إذ كشف مصدرٌ مُقرّب من العائلة المالكة أنّ هاري وميغان تبنّيا كلباً من نوع لابرادور، ولم يُكشف عن اسمه بعد، ولا حتّى عن سنّه أو لونه.

تبنّي دوقي ساسكس للجرو في عائلتهما ليس بالغريب عليهما، خُصوصاً بعدما قاما بزيارة رسمية لإيرلاندا في شهر يوليو الماضي، التقيا فيها برئيس البلاد "مايكل دي هيغنز" وزوجته وكلبيهما، إذ أظهر الثنائي الملكي حُبّاً واهتماماً استثنائيين لكلبيهما، كما التقطا الصّور معهما في باحة قصر الرئيس الإيرلاندي.

وبالعودة إلى الزّمن قليلاً، أي في فترة ما قبل خطوبة ميغان ماركل والأمير هاري، كانت المُمثلة تمتلك زوجاً من الكلاب هُما بوغارت وغاي، تبنّتهما من أحد ملاجئ الكلاب في لوس أنجلوس، عندما كانت مُرتبطة بزوجها السّابق "تريفر إنغرسون".

وبعد خطوبتها من الأمير هاري، تمكّنت ماركل من نقل مكان إقامة الجرو غاي من كندا إلى لندن، إذ يعيش حاليّاً في قصر كنغسينتون، أمّا كلبها بوغارت، فأبقته بعناية أصدقائها في تورتنو، وذلك لأن سنّه لا يسمح له بالسّفر مسافاتٍ طويلة.

اترك تعليقاً