أخبار النجوم

محمد سعد لفوشيا: "كلّ مخرج عاوز يشتهر يقول إنه اعتذر عن فيلمي"

محمد سعد لفوشيا: "كلّ مخرج عاوز يشت...

محتوى مدفوع

رفض الفنان محمد سعد، ما يتمّ تداوله من أنباء، تفيد بأنّ فيلمه الجديد "محمد حسين"، يواجه أزمة إخراج، بعد اعتذار أكثر من مخرج، عن المشاركة في العمل القادم، للنجم المصري الشهير بـ"اللمبي". وتناقلتْ المواقع الإخبارية الفنية، اعتذار أكثر من مخرج، عن العمل في فيلم سعد الجديد، كان أبرزهم، اسماعيل فاروق، وأحمد خالد أمين، الذي قيل، إنّه عقد عدّة جلسات مع الكوميديان المصري، ولكن حدث خلاف بينهما في وجهات النّظر. وقال الفنان محمد سعد، في تصريح خاصّ لموقع "فوشيا"، إنّه فوجئ بتصريحات لعدد من المخرجين، تفيد باعتذارهم عن إخراج الفيلم (محمد حسين)، وهو اسم الشخصية، التي يقدّمها في الفيلم، مؤكّدًا، أنّه

رفض الفنان محمد سعد، ما يتمّ تداوله من أنباء، تفيد بأنّ فيلمه الجديد "محمد حسين"، يواجه أزمة إخراج، بعد اعتذار أكثر من مخرج، عن المشاركة في العمل القادم، للنجم المصري الشهير بـ"اللمبي".

وتناقلتْ المواقع الإخبارية الفنية، اعتذار أكثر من مخرج، عن العمل في فيلم سعد الجديد، كان أبرزهم، اسماعيل فاروق، وأحمد خالد أمين، الذي قيل، إنّه عقد عدّة جلسات مع الكوميديان المصري، ولكن حدث خلاف بينهما في وجهات النّظر.

وقال الفنان محمد سعد، في تصريح خاصّ لموقع "فوشيا"، إنّه فوجئ بتصريحات لعدد من المخرجين، تفيد باعتذارهم عن إخراج الفيلم (محمد حسين)، وهو اسم الشخصية، التي يقدّمها في الفيلم، مؤكّدًا، أنّه لا يعرف شيئًا عن هؤلاء المخرجين.

وأضاف: "المخرجون الذين تتردد أسماؤهم وقيل إنهم اعتذروا عن الفيلم، هم من ترشيح المنتج أحمد السبكي، ولم أعقد معهم أي جلسات عمل حتى الآن. للأسف كل من يريد أن يشتهر من المخرجين يقول إنه اعتذر عن فيلمي".

وأوضح "أما فيما يتعلق بالفنانين الذين أعلنوا اعتذارهم عن الفيلم، فكيف يعتذرون والسيناريو في الأساس مازال في مرحلة الكتابة؟".

يُذكر، أنّ سعد ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلمه "الكنز"، الذي شارك في بطولته، مع عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، وهند صبري، وهو من إخراج شريف عرفة.

اترك تعليقاً