أخبار النجوم

وفاء الكيلاني بصورة "رومانسية" مع تيم حسن.. فهل تخطّت أزمتها النفسية؟

وفاء الكيلاني بصورة "رومانسية" مع ت...

تُعتبرُ الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الشخصيات غير النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنها تملك حسابات على "فيسبوك، تويتر، وإنستغرام". وتحاول الكيلاني إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والجمهور، خصوصًا بعد زواجها من النجم السوري تيم حسن، وفاجأت الكيلاني جمهورها يوم أمس بنشرها صورةً رومانسيةً تجمعها به. وتظهر الكيلاني في الصورة وهي تجلس على الأرض مُرتديةً تي شيرت باللون الكحلي وجينزًا مُمزقًا، ويحتضنها زوجها حسن من الخلف مٌرتديًا قميصًا باللون الكحلي وبنطال جينز. وحازت الصورة على إعجاب جمهور الكيلاني، والذي تغزّل بجمالهما، وطالبوها بنشر صور لهما باستمرار. يُشار إلى أن الكيلاني تستعدُّ للعودة إلى البرامج بعمل جديد يحمل اسم

تُعتبرُ الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الشخصيات غير النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنها تملك حسابات على "فيسبوك، تويتر، وإنستغرام".

وتحاول الكيلاني إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام والجمهور، خصوصًا بعد زواجها من النجم السوري تيم حسن، وفاجأت الكيلاني جمهورها يوم أمس بنشرها صورةً رومانسيةً تجمعها به.

وتظهر الكيلاني في الصورة وهي تجلس على الأرض مُرتديةً تي شيرت باللون الكحلي وجينزًا مُمزقًا، ويحتضنها زوجها حسن من الخلف مٌرتديًا قميصًا باللون الكحلي وبنطال جينز.

وحازت الصورة على إعجاب جمهور الكيلاني، والذي تغزّل بجمالهما، وطالبوها بنشر صور لهما باستمرار.

يُشار إلى أن الكيلاني تستعدُّ للعودة إلى البرامج بعمل جديد يحمل اسم "تخاريف" والذي سيُعرض على قناة mbc1، فيما يستعدُّ النجم السوري تيم حسن لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" والذي سيُشارك فيه بالموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وستشاركه بطولة هذا الجزء الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت مؤخرًا حول مرور الإعلامية المصرية بأزمة نفسية بسبب خسارتها جنينها من الفنان تيم حسن.

 

اترك تعليقاً