أخبار النجوم

تامر حسني يرتدي تيشيرت محمد رمضان في "نمبر وان".. فماذا قصد؟!

تامر حسني يرتدي تيشيرت محمد رمضان ف...

محتوى مدفوع

احتفل الفنان المصري تامر حسني أمس الجمعة، مع فريق عمل فيلمه الجديد "البدلة"، بتصدر إيرادات موسم عيد الأضحى، في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد من نجوم الفن في مصر. اللافت في ظهور تامر هو ارتداؤه التيشيرت نفسه الذي ظهر به الفنان محمد رمضان، في أغنيته الشهيرة "نمبر وان". ويشهد الموسم الحالي منافسة شرسة بين تامر، ورمضان الذي يقدم فيلم "الديزل"، ويصر في تصريحاته على أنه المتصدر الحقيقي لشباك التذاكر، وليس فيلم "البدلة". وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مركبة لرمضان وتامر، وهما التيشيرت نفسه، إذ تساءل البعض عن تفسير ارتداء نجم الجيل التيشيرت في هذا التوقيت بالذات، وهل يريد توجيه

احتفل الفنان المصري تامر حسني أمس الجمعة، مع فريق عمل فيلمه الجديد "البدلة"، بتصدر إيرادات موسم عيد الأضحى، في الساحل الشمالي، وسط حضور عدد من نجوم الفن في مصر.

اللافت في ظهور تامر هو ارتداؤه التيشيرت نفسه الذي ظهر به الفنان محمد رمضان، في أغنيته الشهيرة "نمبر وان".

ويشهد الموسم الحالي منافسة شرسة بين تامر، ورمضان الذي يقدم فيلم "الديزل"، ويصر في تصريحاته على أنه المتصدر الحقيقي لشباك التذاكر، وليس فيلم "البدلة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مركبة لرمضان وتامر، وهما التيشيرت نفسه، إذ تساءل البعض عن تفسير ارتداء نجم الجيل التيشيرت في هذا التوقيت بالذات، وهل يريد توجيه رسالة للممثل الشاب بأنه أصبح رقم واحد؟، بينما دافع فريق آخر عن نجمهم الملقب بـ"الأسطورة"، وأكدوا أن تامر يسعى إلى تقليده، واكتفى فريق ثالث بالمشاهدة والسخرية من الاثنين.

وذكر أحد التعليقات: "لا ما هو مفكر لما يلبس التي شيرت بتاعه هيبقى زيه"، بينما كتب آخر: "تامر نامبر وان"، وأضافت متابعة: "ليه يا تامر كده إنت غير، كنت ركز قبل ما تلبسه عشان متتشبهش بيه".

يذكر أن أزمة مشتعلة حاليًا بين محمد رمضان، ومنتج فيلم "البدلة"، بسبب اتهام الأول للأخير بتغيير أرقام إيرادات أفلام عيد الأضحى، ليرد المنتج بوصف رمضان بـ"الأكذوبة" و"المريض".

اترك تعليقاً