فوشيا جديد فوشيا

وفاء الكيلاني تعود بـ"تخاريف".. وهؤلاء أبرز ضيوفها المُنتَظَرين!

كشفت العديد من المصادر أن الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بدأت تصوير برنامجها الجديد والذي من المقرّر أن يحمل اسم "تخاريف"، وهو البرنامج الذي ستعود فيه الكيلاني للتلفزيون بعد غياب طويل.

وأضافت هذه المصادر ان "تخاريف"، وهو برنامج حواري يحمل طابعًا إنسانيًا، سيتم من خلاله استضافة عدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى أسماء جديدة غير متوقَّعة في جميع المجالات، وعدد من الشخصيات المثيرة للجدل، وسيُعرض البرنامج على قناة MBC1 في فصل الخريف.

ومن بين الأسماء التي تم الكشف عنها والتي سيتم استضافتها في البرنامج، الفنان اللبناني، وائل كفوري، والفنان الأردني، إياد نصار، فيما تساءل العديد من مُحبي الإعلامية حول إمكانية استضافتها لزوجها الفنان السوري تيم حسن.

يُشار إلى أن العديد من المواقع كانت قد نشرت أن الكيلاني توقّفت لفترة عن تصوير البرنامج بعد فقدانها جنينها الأول من النجم السوري تيم حسن، ومرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الإجهاض، فيما التزم حسن والكيلاني الصمت حيال هذا الأمر.

وتأتي عودة الكيلاني هذه من خلال "تخاريف" بعد غياب فترة طويلة، حيث كان آخر أعمالها برنامج "المتاهة" والذي استضافت من خلاله عددًا من النجوم.

 

أخر الأخبار على فوشيا