أخبار النجوم

روايتان مُثيرتان للجدل حول وفاة الفنّان ياسر المصري!

روايتان مُثيرتان للجدل حول وفاة الف...

محتوى مدفوع

فُجع الوسط الفنيّ العربيّ يوم أمس، بوفاة الفنّان الأردنيّ، ياسر المصري، إثرَ حادث سير، في مدينة الزرقاء الأردنيّة، ونعى عدد كبير من نجوم الفنّ في الوطن العربيّ كافة، الفنان الراحل، والذي توفي فور وصوله المستشفى، عن 48 عامًا. وعُرف النجم، في أنحاء الوطن العربي، كونه شارك في العديد من الأعمال البدويّة، من أهمّها، مسلسل "نمر بن عدوان"، والذي لاقى رواجًا كبيرًا في الخليج، بالإضافة لمشاركته في أعمال عربيّة ومصريّة. وبعد وفاة النجم الأردنيّ الصادمة، تداولتْ العديد من المواقع الإخباريّة الأردنيّة، أكثر من رواية حول وفاته، حيث كشفتْ بعض المواقع، أنّ سيارة الفنّان الراحل، الهونداي اصطدمتْ بسيارة متوقّفة لا يوجد بها

فُجع الوسط الفنيّ العربيّ يوم أمس، بوفاة الفنّان الأردنيّ، ياسر المصري، إثرَ حادث سير، في مدينة الزرقاء الأردنيّة، ونعى عدد كبير من نجوم الفنّ في الوطن العربيّ كافة، الفنان الراحل، والذي توفي فور وصوله المستشفى، عن 48 عامًا.

وعُرف النجم، في أنحاء الوطن العربي، كونه شارك في العديد من الأعمال البدويّة، من أهمّها، مسلسل "نمر بن عدوان"، والذي لاقى رواجًا كبيرًا في الخليج، بالإضافة لمشاركته في أعمال عربيّة ومصريّة.

وبعد وفاة النجم الأردنيّ الصادمة، تداولتْ العديد من المواقع الإخباريّة الأردنيّة، أكثر من رواية حول وفاته، حيث كشفتْ بعض المواقع، أنّ سيارة الفنّان الراحل، الهونداي اصطدمتْ بسيارة متوقّفة لا يوجد بها أيّ شخص، وتمّ نقله إلى المستشفى على الفور، إلّا أنّه وصل مُتوفَّى إلى المستشفى.

أما الرواية الثانية، فقد نشرتْ بعض المواقع الأردنيّة، أنّ الراحل، وخلال عودته من إحدى الزِّيارات العائلية، رأى "باص" يواجه مشكلة، فترجّل من سيارته، لمساعدة سائق الباص، وقام بمحاولة "تعشيق الباص"، أي محاولة تشغيله، لكنّه فقد السيطرة عليه، واصطدم بحائط، ما أدّى إلى وفاته.

وحتى هذه اللحظة، لم تصدر أيّة رواية رسميّة من الجهات الأمنيّة، بخصوص الحادث، إذْ ما زالتْ التّحقيقات مُستمرّة، لمعرفة السّبب الحقيقيّ وراء الحادث.

 

اترك تعليقاً