أخبار النجوم

هنا الزاهد تظهر بدون مكياج.. وهكذا ردّ متابعوها!

هنا الزاهد تظهر بدون مكياج.. وهكذا...

محتوى مدفوع

كعادتها، أبهرتْ الفنانة المصرية الشّابّة، هنا الزاهد، جمهورها في إحدث إطلالة لها، ولكنْ هذه المرّة، حرصتْ على أنْ يكون ظهورها، بدون مكياج على وجهها. ونشرتْ هنا، صورة لها عبر صفحتها الشخصية، على "إنستغرام"، ظهرتْ خلالها بشعر قريب من اللون الأحمر، ولم تضعْ أيّ نوع من مساحيق التّجميل على وجهها. https://www.instagram.com/p/Bm0os8egNnj/?taken-by=hannahelzahed الصورة، نالتْ إعجاب متابعي هنا، حيث أشادوا بجمالها الطبيعيّ، ورقّتها، مؤكّدين، أنّها لا تحتاج إلى وضع المكياج. ووجّهتْ الزاهد الشكر، لمن أبدى رأيه في شخصيتها، بفيلمها الجديد "بني آدم"، قائلة: "أنا عايزة أشكر كل واحد كتب رأيه في شخصية دينا في فيلم بني آدم". وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم

كعادتها، أبهرتْ الفنانة المصرية الشّابّة، هنا الزاهد، جمهورها في إحدث إطلالة لها، ولكنْ هذه المرّة، حرصتْ على أنْ يكون ظهورها، بدون مكياج على وجهها.

ونشرتْ هنا، صورة لها عبر صفحتها الشخصية، على "إنستغرام"، ظهرتْ خلالها بشعر قريب من اللون الأحمر، ولم تضعْ أيّ نوع من مساحيق التّجميل على وجهها.

الصورة، نالتْ إعجاب متابعي هنا، حيث أشادوا بجمالها الطبيعيّ، ورقّتها، مؤكّدين، أنّها لا تحتاج إلى وضع المكياج.

ووجّهتْ الزاهد الشكر، لمن أبدى رأيه في شخصيتها، بفيلمها الجديد "بني آدم"، قائلة: "أنا عايزة أشكر كل واحد كتب رأيه في شخصية دينا في فيلم بني آدم".

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "بني آدم"، مع النجم يوسف الشريف، ويتمّ عرضه في دور السينما، بموسم عيد الأضحى الحالي.

و"بني آدم" من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته، دينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وبيومي فؤاد.

 

اترك تعليقاً