أخبار النجوم

غادة عادل تظهر بجلستي تصوير.. فهل تخطّتْ أزمة طلاقها؟!

محتوى مدفوع

يبدو أنّ الفنانة المصرية، غادة عادل، استطاعتْ تخطّي أزمة طلاقها، من المخرج مجدي الهواري، ومتابعة حياتها بشكل طبيعي. وعلى غير العادة، يبدو أنّ التصوير كان خير وسيلة، للفنانة المصرية، لتخطي تلك الأزمة، ولمساعدتها على تحسين حالتها النفسية، حيث خضعتْ لجلسة تصوير أولى، لاقتْ ردود أفعال إيجابية، فأتبعتها بجلسة تصوير ثانية. وتألّقتْ عادل، في جلستي التصوير، بإطلالتين رائعتين، بالتوب، والبنطال من اللون نفسه على شكل "البيجاما" الفضفاضة بأسلوبها البسيط والناعم، ففي الجلسة الأولى، ظهرتْ، وهي مرتدية البيجاما باللون الأصفر، ووضعتْ مكياجًا خفيفًا، يليق مع النهار، وشاطئ البحر. أما للجلسة الثانية، فقد اختارتْ اللون المُشجّر، وطبعات الورود، وتركتْ شعرها كيرلي، مسدولًا على

يبدو أنّ الفنانة المصرية، غادة عادل، استطاعتْ تخطّي أزمة طلاقها، من المخرج مجدي الهواري، ومتابعة حياتها بشكل طبيعي.

وعلى غير العادة، يبدو أنّ التصوير كان خير وسيلة، للفنانة المصرية، لتخطي تلك الأزمة، ولمساعدتها على تحسين حالتها النفسية، حيث خضعتْ لجلسة تصوير أولى، لاقتْ ردود أفعال إيجابية، فأتبعتها بجلسة تصوير ثانية.

وتألّقتْ عادل، في جلستي التصوير، بإطلالتين رائعتين، بالتوب، والبنطال من اللون نفسه على شكل "البيجاما" الفضفاضة بأسلوبها البسيط والناعم، ففي الجلسة الأولى، ظهرتْ، وهي مرتدية البيجاما باللون الأصفر، ووضعتْ مكياجًا خفيفًا، يليق مع النهار، وشاطئ البحر.

أما للجلسة الثانية، فقد اختارتْ اللون المُشجّر، وطبعات الورود، وتركتْ شعرها كيرلي، مسدولًا على ظهرها، ووضعتْ أيضًا، القليل من المكياج.

وانتهى زواج غادة، وزوجها المخرج، مجدي الهواري، الذي دام 20 عامًا إلى الطلاق، حيث أنجبا 5 أبناء هم: مريم، وحمزة، وعز الدين، ومحمد، وعبدالله.

 

اترك تعليقاً