أخبار النجوم

سامو زين "يسخر" من محمد رمضان في تهنئته لتامر حسني!

سامو زين "يسخر" من محمد رمضان في ته...

محتوى مدفوع

ضرب المطرب السوري، سامو زين، عصفورين بحجر واحد، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصيّ، على "إنستغرام"، بخصوص فيلم "البدلة"، المنافس في موسم عيد الأضحى المبارك. سامو، نشر بوستر فيلم "البدلة"، للنجم تامر حسني، ووجّه له التهنئة على تصدّر الإيرادات، في أول وثاني أيام العيد، في الوقت الذي سخر فيه، من الفنان محمد رمضان، الذي ينافس أيضًا بفيلمه الجديد "الديزل". https://www.instagram.com/p/Bm0xFM6naUR/?taken-by=samozaen وعلّق سامو زين، على الصورة التي نشرها، قائلًا: "مبروك يا تامر يا عشرة العمر، إنت نجم كبير مجتهد وبتتعب علشان جمهورك والنَّاس اللي بتحبك إنت المعادلة الصعبة اللي صعب حد يفهمها". وتابع: "فيلم ولا أروع ولا أحلى ربنا يوفقك أكتر وأكتر

ضرب المطرب السوري، سامو زين، عصفورين بحجر واحد، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصيّ، على "إنستغرام"، بخصوص فيلم "البدلة"، المنافس في موسم عيد الأضحى المبارك.

سامو، نشر بوستر فيلم "البدلة"، للنجم تامر حسني، ووجّه له التهنئة على تصدّر الإيرادات، في أول وثاني أيام العيد، في الوقت الذي سخر فيه، من الفنان محمد رمضان، الذي ينافس أيضًا بفيلمه الجديد "الديزل".

وعلّق سامو زين، على الصورة التي نشرها، قائلًا: "مبروك يا تامر يا عشرة العمر، إنت نجم كبير مجتهد وبتتعب علشان جمهورك والنَّاس اللي بتحبك إنت المعادلة الصعبة اللي صعب حد يفهمها".

وتابع: "فيلم ولا أروع ولا أحلى ربنا يوفقك أكتر وأكتر يا (نمبر وان) بإذن الله النجاح حليفك طول العمر يا مجتهد وألف مبروك صديقي المنتج وليد منصور وللفنان أكرم حسني ولجميع أسرة الفيلم".

ولم يفوّتْ متابعو سامو الفرصة، وأخذوا يسخرون من استخدامه جملة "نمبر وان" وإطلاق هذا اللقب على تامر حسني، رغم أنّها تعود إلى الأغنية التي طرحها محمد رمضان منذ فترة، وتعرّض بسببها، لهجوم شديد، واتهامات بالغرور.

ويتصدّر "البدلة" شبّاك التّذاكر، في أوّل، وثاني أيام عيد الأضحى، حيث حقّق حتى الآن، إيرادات تخطّتْ حاجز الـ7 ملايين جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم، الفنان الكوميدي، أكرم حسنين وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وهو من تأليف، أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل.

 

اترك تعليقاً