أخبار النجوم

شاهدي نتائج الفيلر والبوتكس على وجه شيلاء سبت!

شاهدي نتائج الفيلر والبوتكس على وجه...

فوجئت الفنانة البحرنية شيلاء سبت بسيل من الانتقادات اللاذعة، على أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت بعضاً منها عبر حسابها الرسمي في تطبيق تداول الصور الشهير "إنستغرام". وظهرت شيلاء بشفاه منتفخة بشكل مبالغ فيه؛ ما استفز جمهورها، موضحين أنها لا تحتاج إلى اللجوء للفيلر والبوتكش من أجل تكبير شفاهها، مؤكدين أنها قبل استخدامها لهذه الأشياء كانت أكثر جاذبية وجمالا. وطالبها جمهورها بالتوقف عن استخدام الفيلر والبوتكس، والعودة مرة أخرى إلى طبيعتها، مشيرين إلى أنها فقدت براءة وجهها وجمالها الطبيعي. ونذكر تاليا عددا من تعليقات متابعي شيلاء سبت، التي رصدتها "فوشيا": "كله تجميل من شفايف مبينة فيلير وبوتكس"، " شفايفك أوڤر

فوجئت الفنانة البحرنية شيلاء سبت بسيل من الانتقادات اللاذعة، على أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت بعضاً منها عبر حسابها الرسمي في تطبيق تداول الصور الشهير "إنستغرام".

وظهرت شيلاء بشفاه منتفخة بشكل مبالغ فيه؛ ما استفز جمهورها، موضحين أنها لا تحتاج إلى اللجوء للفيلر والبوتكش من أجل تكبير شفاهها، مؤكدين أنها قبل استخدامها لهذه الأشياء كانت أكثر جاذبية وجمالا.

وطالبها جمهورها بالتوقف عن استخدام الفيلر والبوتكس، والعودة مرة أخرى إلى طبيعتها، مشيرين إلى أنها فقدت براءة وجهها وجمالها الطبيعي.

ونذكر تاليا عددا من تعليقات متابعي شيلاء سبت، التي رصدتها "فوشيا": "كله تجميل من شفايف مبينة فيلير وبوتكس"، " شفايفك أوڤر (كثير) من الفلرر صارت"، "إيش هذا كله ارحمي وجهك خليك طبيعي احلا او اعملي سمبل ميكب (مكياج بسيط)".

كما علّق أحدهم على صور شيلاء، واصفاً جمالها بأنه أصبح "مُزيف"، قائلاً "شفايفكج مبالغ فيها صار جمالج fake قبل وايد احلى وايد احلى الحين موحلو لاتلعبين بويهيج".

واحتفلت الفنانة البحرينية منذ أيام بعيد ميلادها مع صديقها الإعلامي راشد الصالح، الذي أحضر لها قالب "تورتة" مجسما على شكل قطع الحلوى، إلى جانب عقد معلق به أول حرف من اسمها باللغة الإنجليزية.

 

اترك تعليقاً