أخبار النجوم

إليسا ترقص فرحًا.. وتحتفل مجددًا مع "كل إلليّ بحبوها"!

إليسا ترقص فرحًا.. وتحتفل مجددًا مع...

احتفلت مجموعة من أصدقاء الفنانة اللبنانية إليسا المقربين، بنجاح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" داخل أحد الأماكن المغلقة. وفاجأها صديقها وخبير التجميل الشهير بسام فتوح بإحضار قالب كيك مجسم لبوستر الألبوم؛ ما جعلها تشعر بسعادة غامرة بهذه المفاجأة. وبدت السعادة واضحة على ملامح إليسا التي رقصت فرحا بوجود الأصدقاء الذين شاركوها فرحة شفائها وصدور ألبومها الجديد.  وشاركها في هذا الاحتفال المخرجة إنجي الجمال والمصور الفوتوغرافي فارس جمال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أصدقائها؛ ما أضفى على أجواء الاحتفال المزيد من السعادة. وكان خبر إصابة الفنانة إليسا بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتعافي منه، قد هزّ مواقع التواصل الاجتماعي منذ

احتفلت مجموعة من أصدقاء الفنانة اللبنانية إليسا المقربين، بنجاح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" داخل أحد الأماكن المغلقة.

وفاجأها صديقها وخبير التجميل الشهير بسام فتوح بإحضار قالب كيك مجسم لبوستر الألبوم؛ ما جعلها تشعر بسعادة غامرة بهذه المفاجأة.

وبدت السعادة واضحة على ملامح إليسا التي رقصت فرحا بوجود الأصدقاء الذين شاركوها فرحة شفائها وصدور ألبومها الجديد. 

وشاركها في هذا الاحتفال المخرجة إنجي الجمال والمصور الفوتوغرافي فارس جمال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أصدقائها؛ ما أضفى على أجواء الاحتفال المزيد من السعادة.

وكان خبر إصابة الفنانة إليسا بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتعافي منه، قد هزّ مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وسارع عدد كبير من نجوم الوطن العربي إلى تقديم كامل الدعم الإنساني لها والتعبير عن حبهم لقوّتها وعزيمتها.

اترك تعليقاً